فيس كورة > أخبار

الأهلي القطري يتعاقد مع الكونغولي كابونجو

  •  حجم الخط  

الأهلي القطري يتعاقد مع الكونغولي كابونجو

 

أعلن نادي الاهلي القطري اليوم الثلاثاء تعاقده مع الدولي الكونغولي كابونجو لمدة ثلاث مواسم قادما من فريق أندرلخت البلجيكي.

وجاء الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال مؤتمر صحفي حضره عدد من أعضاء مجلس إدارة الاهلي رفقة اللاعب الذي أعرب عن سعادته بالانضمام لعميد الأندية القطرية وكشف أنه فضل اللعب في الدوري القطري رغم طلب إدارة نادي اندرلخت البلجيكي بطل الدوري البلجيكي للموسم الماضي له بالتمديد لفترة إضافية.

وأضاف اللاعب أن وجود زميله في المنتخب الكونغولي ونادي مازيمبي سابقا آلان ديوكو بصفوف النادي الأهلي شجعه كثيرا باللعب في قطر كما أن العديد من الأسماء اللامعة في عالم كرة القدم تفضل الاحتراف في قطر .

وأوضح أن الدوري القطري يتمتع بقوة المنافسة وأن جميع لاعبيه على مستوى عالي مما يجعل مهمته غير سهلة ولكنه واثق من قدرته في اللعب في قطر وتحقيق الإضافة مع النادي الأهلي في الموسم الجديد له في دوري النجوم الذي عاد إليه بعد غياب لموسم واحد بالدرجة الثانية.

وكشف كابونجو عن مفاوضاته السابقة مع الأهلي وبعض الاندية القطرية ولكنه اختار ان يلعب لأندرلخت البلجيكي لمدة ستة أشهر عاد بعدها إلى  مفاوضاته مع الأهلي لينضم إلى الدوري القطري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني