فيس كورة > أخبار

نادال: لا أكن عداوة لديوكوفيتش

  •  حجم الخط  

نادال: لا أكن عداوة لديوكوفيتش

 

نفى نجم التنس الأسباني رافائيل نادال تقارير تداولتها الصحافة في صربيا بأنه ومنافسه الصربي نوفاك ديوكوفيتش أصبحا عدوين لدودين.

وبدأت القضية حينما صرح سردان ديوكوفيتش والد نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم حاليا لوسائل الإعلام الصربية بأن ابنه ونادال ليسا على وفاق.

والتقى النجمان الكبيران معا في 35 مباراة وفاز نادال في 20 مباراة،وشهدت أخر خمس مواجهات بينهما في الموسم الماضي فوز نادال في أربع منها.

وقال والد ديوكوفيتش :"كان نادال أفضل صديق لديوكوفيتش حينما كان نادال يهزمه. وحينما تغيرت الأمور لم يستمرا أصدقاء".

وقال نادال خلال عطلته التي يقضيها في مايوركا لوسائل الإعلام إنه وديوكوفيتش مازالا أصدقاء ونصح سيردان قائلا :"إذا كان يريد معرفة علاقتي بنوفاك فعليه أن يسأل ابنه. علاقتي بديوكوفيتش دائما ما تكون جيدة للغاية وهي ماتزال جيدة".

وأضاف اللاعب الأسباني :"خسرت العديد من المباريات أمام نوفاك والعكس صحيح أيضا،ولكن لم يكن بيننا أي نوع من المشاكل على الإطلاق. الجميع أحرار في آرائهم. وأنا لست مضطرا للرد على أي شخص".

ولم يسلم السويسري روجيه فيدرر من انتقادات والد ديوكوفيتش الذي قال :"ربما يكون فيدرر أفضل لاعب تنس في التاريخ،ولكنه على الصعيد الشخصي هو على النقيض تماما".

وأضاف والد ديوكوفيتش :"فيدرر هاجم نوفاك في جنيف خلال كأس ديفيز وحاول بكل الطرق التشكيك في قدراته،وهو يدرك تماما أن ديوكوفيتش هو خليفته".

وأشار نادال إلي أنه يأمل أن يلعب الأسبوع المقبل في بطولة مونتريال للأساتذة وكذلك في بطولة سينسيناتي،في ظل تكهنات صحيفة ماركا الأسبانية التي أشارت إلى أن المصنف الرابع على العالم سيشارك في بطولة مونتريال على أن يتجنب المشاركة في بطولة سينسيناتي من أجل إراحة ركبتيه حتى يكون جاهزا للمنافسة على بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس (فلاشينج ميدوز) رابع بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى والتي ستنطلق في 26 آب/أغسطس المقبل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني