فيس كورة > أخبار

زيكو في طريقه لتدريب الغرافة القطري

  •  حجم الخط  

الغرافة القطري يعلن اقترابه من التعاقد مع المدرب البرازيلي زيكو

 

الدوحة (دبأ) 1/8/2013 - يبدو أن المفاوضات الجارية حاليا بين مجلس إدارة نادي الغرافة القطري مع المدرب البرازيلي زيكو وصلت إلى مراحلها الاخيرة وذلك بقرب حصول الإتفاق بين الطرفين ليكون بموجب ذلك مدرب المنتخب العراقي سابقا المدرب الجديد لفهود الغرافة.

وأعلن نادي الغرافة القطري ، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت اليوم الخميس، أن زيكو سيصل إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم الأحد المقبل وذلك من أجل التفاوض مع النادي تمهيدا لتوليه مسؤولية فريق الكرة بالنادي اعتبارا من الموسم المقبل .

ويعتبر الغرافة هو الفريق القطري الوحيد الذي لم يتعاقد إلى الآن مع مدرب حيث أشرف التونسي حبيب الصادق مدرب فريق الرديف على الفريق الأول في مسابقة كأس الشيخ جاسم ويتولى حاليا إدارة التمارين بشكل مؤقت إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

ومازالت الكثير من الملفات عالقة في نادي الغرافة منها اتمام التعاقد مع المحترف الرابع والذي سيكون من مشملات المدرب الجديد بالإضافة إلى تحديد مصير عدد من اللاعبين المحليين سواء الذين تفاوضهم الإدارة حاليا أو الذين تم وضعهم على قائمة الراحلين.

وكان اسم زيكو ضمن عدد من اسماء المدربين منهم باكيتا الذي كانت له تجربة سابقة مع الغرافة وحقق العديد من الألقاب بالإضافة إلى مدربين أوروبيين غير أن المفاوضات لم تنته بالطريقة الذي كان يأملها الجميع إلى أن لاح اسم زيكو كأفضل خيار متاح ووصلت الإتصالات معه إلى السكة الصحيحة في انتظار اتمام بقية التفاصيل قبل التوقيع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني