فيس كورة > أخبار

منتخب العاب القوى ينهي معسكره في القاهرة ويعود إلى أرض الوطن

  •  حجم الخط  

منتخب العاب القوى ينهي معسكره في القاهرة ويعود إلى أرض الوطن

 

غزة-الدائرة الإعلامية للإتحاد – 3/8/2013 - عاد إلى أرض الوطن بسلام لاعبي المنتخب الوطني لألعاب القوى من العاصمة المصرية القاهرة ظهر السبت عبر معبر رفح البري المنفذ الوحيد لقطاع غزة  بعد أن أنهوا معسكرهم التدريبي والذي أقيم في مقر إقامته بالمركز الأولمبي بالعاصمة المصرية القاهر برفقة أبطال المنتخب المصري,و تحت إشراف عدد من خبراء لعبة العاب القوى للمسافات المتوسطة وسباق المشي  .

 يذكر أن المعسكر التدريبي لمنتخب العاب القوى الفلسطيني استمر لمدة شهريين , وضم كل من اللاعبين  نور حمودة لاعب 800 متر, ومحمود أبو اسبيتان لاعب 1500 متر, ,وإياد الدبجي800 متر , وأحمد حمودة لاعب 800متر, وحسام أبونصير لاعب المشي .

وقال رئيس الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى د.نادر حلاوة أن التقارير الواردة من قبل الإتحاد المصري والخبراء في المركز الأولمبي في القاهرة عقب انتهاء معسكر لاعبي منتخب العاب القوى أن اللاعبين استفادوا بشكل كبير من خلال هذا المعسكر وذلك بتحسُن أزمنتهم  .

وأشار حلاوة أن لاعب المشي حسام أبو نصير هو الوحيد من لاعبي معسكر منتخب العاب القوى الذي مازال في القاهرة وذلك بعد الاتفاق الذي تم بين الإتحاد الفلسطيني للعبة ونادي الشمس الرياضي على انضمام أبو نصير للاعبي نادي الشمس لخوض التدريبات معهم تحضيراً للاستحقاقات المقبلة.

ووجه حلاوة شكره للأستاذ الدكتور وليد عطا حسين رئيس الإتحاد المصري لألعاب القوى ولوزارة الشباب والرياضة المصرية على دعمهم اللا محدود للإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى عبر إتاحة الفرصة للعناصر المميزة  للمنتخب الوطني في تطوير مستواهم من خلال إقامة المعسكرات التدريبية وتوفير كافة الاحتياجات للاعبين.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني