فيس كورة > أخبار

"بيت حانون" يضمن البقاء في الثانية بسداسية أمام "المصدر"

  •  حجم الخط  

دوري الدرجتين الثانية والثالثة

"بيت حانون" يضمن البقاء في الثانية بسداسية أمام "المصدر"

 

غزة / فلسطين:

نجح بيت حانون الرياضي في قلب تأخره إلى فوز كبير على المصدر وبستة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، ليحجز بيت حانون مكاناً أمناً ويبعد عن نفسه شبح الهبوط، وبذلك رفع بيت حانون رصيده إلى (16) نقطة في المركز السابع، أما المصدر فتجمد رصيده عند (13) نقطة محتلاً المركز العاشر في انتظار نتائج باقي الفرق لتحديد مصيره بالدوري.

المباراة التي جرت أمس على ملعب فلسطين شهدت تقدم للمصدر من ركلة جزاء نفذها منذر المصدر، ولكن رد بيت حانون لم يتأخر وجاء عن طريق المهاجم محمود الشنباري، المصدر عاد مرة أخرى للتقدم من رأسية لخالد أبو مغيصيب خدعت الحارس وسكنت شباك بيت حانون لينتهي الشوط الأول بتقدم المصدر.

في الشوط الثاني سيطر بيت حانون ونجح في اقتناص الفوز فأضاف الشنباري هدفاً ثانياً له ولفريقه، وعزز كل من فكري حسان وعبد الله ارميلات وعصام العثامنة الذي تخلى عن الإشراف الفني ونزل بنفسه لأرض الملعب. 

حكم المباراة للساحة رأفت اسعيفان وساعده إياد أبو عبيد وصدقي شيخ العيد والرابع عاهد المصري.

اتحاد جباليا (3/2) نماء

بينما تخطى اتحاد جباليا نظيره نماء بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب التفاح ضمن دوري الدرجة الثالثة.

وكان نماء متقدماً بهدفين لهدف حتى الدقيقة (82)، التي شهدت هدف التعادل لجباليا قبل أن يسجل هدف الفوز بالدقيقة (90).

سجل لجباليا جبريل الكحلوت (هدفان)، ووليد أبو الفحم، أما هدفي نماء فأحرزهما صالح عسلية، وعلاء علوان الذي طرد في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بالبطاقة الحمراء المباشرة.

ورفع جباليا رصيده إلى (22) نقطة من (12) مباراة وتقدم للمركز الرابع، وتجمد رصيد نماء عند (15) نقطة من (12) مباراة ليحتل المركز السادس.

حكم المباراة أشرف زملط للساحة وساعده خالد بدير ورائد عليان للخطوط والرابع خالد الشيخ خليل.

الرباط (2/0) شباب المغازي

وتمسك الرباط بآماله في البقاء بالدرجة الثالثة بعد تخطيه شباب المغازي بهدفين نظيفين على ملعب الشهيد محمد الدرة.

سجل هدفي اللقاء حسن صالح، ومحمد الحواجري الذي طرد من المباراة قبل نهايتها بخمسة دقائق، ورفع الرباط رصيده إلى (11) نقطة من (12) مباراة وتقدم للمركز (11)، أما المغازي فتجمد رصيده عند (12) نقطة من (12) مباراة محتلاً المركز العاشر، ويحتاج الرباط للفوز في مباراته المتبقية بالدوري مقابل تعثر المغازي حتى يبقى بالدرجة الثالثة.

حكم المباراة رياض سعدات للساحة وساعده محمد أبو شعبان ومحمد خطاب والرابع نادر الحجار.

وتتوقف مباريات الدرجتين خلال الأيام الثلاثة القادمة على أن تعاود نشاطها يوم الجمعة القادم. 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني