فيس كورة > أخبار

اللواء الرجوب يشكر كل من ساهم بإنجاح زيارة برشلونة إلى فلسطين

  •  حجم الخط  

اللواء الرجوب يشكر كل من ساهم بإنجاح زيارة برشلونة إلى فلسطين

 

رام الله – دائرة الإعلام بالاتحاد – 6/8/2013 - شكر اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم كل من ساهم بإنجاح زيارة فريق برشلونة الاسباني إلى دولة فلسطين يوم السبت الماضي.

وجاء في بيان الشكر الذي نُشر اليوم الثلاثاء:

"بمناسبة إنتهاء الزيارة التاريخية التي قام بها " نادي برشلونه الاسباني" نادي القرن برئاسة رئيسه السيد ساندرو روسيل وصحبه الاعزاء، وبكامل نجوم الفريق وعلى رأسهم الظاهرة المعجزة اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي يوم السبت الموافق الثالث من آب 2013م لفلسطين الارض والشعب وبحضور محبوب العرب الفنان الفلسطيني المبدع محمد عساف، وبحجم ما بذل من عناء وجهد وطني خالص خلال مختلف محطاتها الزمانية والمكانية لتكون فعالية فلسطينية كتلونية بإمتياز، وما مثلته هذه الزيارة غير المسبوقة من إنعكاسات وأبعاد إستراتيجية على مختلف الصعد سياسيا ودينيا ورياضيا، والنجاح المتفرد والشامل الذي أبهر العالم وشهد له كل صاحب عقل وضمير وذرة من كبرياء وطني.. أجد لزاما علينا وبإسمي شخصيا وبإسم الاسرة الرياضية الفلسطينية كافة في الوطن والشتات أن أتوجه بداية بالشكر والتقدير والامتنان لراعي مسيرة شعبنا الفلسطيني وأسرتنا الرياضية رئيس دولة فلسطين الاخ الرئيس محمود عباس "أبو مازن" صاحب الامتياز وصمام الامان لكل إنجاز على ما قدمه ويقدمه من رعاية وإحتضان، ولرئيس حكومته الاخ الدكتور رامي الحمدالله، ولكل من ساهم وبذل ذرة من الجهد المخلص لانجاح هذه العرس التاريخي الشامل وإخراجه بأبهى حلله البهية والحضارية ومنهم الاب إبراهيم فلتس وديوان الرئاسة ومحافظ محافظة الخليل وبلدية دورا ورئيسها المحترم، ورعاة هذه الزيارة شركة جوال وبنك فلسطين ومن معهم، ولأجهزتنا الامنية والشرطية والخدمات الطبية والدفاع المدني ضباطا وضباط صف وأفراد وعاملين، ولكافة ألاجهزة والاطقم وممثلي وسائل الاعلام الدولية والعربية والمحلية، ولكافة الجهات والمؤسسات والشخصيات والافراد ودون أي إستثناء لمن شاركوا في صنع ما تحقق من نجاح يعتز به".

والشكر والثناء موصول لمن هي الذخر والذخيرة المميزة دوما.. لجماهيرنا الابية التي شكلت بكل مكوناتها المحتشدة علامة حضارية فارقة "ثقة وأخلاقا والتزاما وتشجيعا حضاريا عز نظيره " على مدار هذه الفعالية الناجزة وبكل أنفة وكبرياء وإقتدار.. فلكم جميعا جل الشكر والتقدير والامتنان..




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني