فيس كورة > أخبار

ردود فعل خسارة "الفدائي" أمام "النشامى"

  •  حجم الخط  

ردود فعل خسارة "الفدائي" أمام "النشامى"

 

غزة / وحيد عفانة (فيس كووورة) 7/8/2013 – عبر نجوم المنتخب الوطني عن عدم رضاهم عن خسارته بأربعة أهداف مقابل هدف أمام الأردن في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما أمس على ملعب القوسيمة بالعاصمة الأردنية عمان.

فقد أكد الكابتن رمزي صالح على أن المنتخب قدم أسوأ وأضعف مباراة له منذ عدة سنوات، ولكنه أكد على أن القادم سيكون أضل.

من جهته، أرجع الكابتن عبد اللطيف البهداري خسارة المنتخب لعدم تجمعه واستعداده للمباراة بشكل جيد، مُشيراً إلى أن اللاعبين افتقدوا الانسجام بسبب عدم تجمعهم لفترة كافية قبل المباراة.

من جهته، حَمَّل الكابتن إيهاب أبو جزر نجم شباب رفح الحالي والمنتخب الوطني سابقا، خسارة المنتخب للمدير الفني جمال محمود.

وقال أبو جزر على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) أن جمال محمود بموافقته على أداء المباراة وهو يعلم بأن المنتخب غير جاهز يتحمل المسؤولية كاملة.

وأشار أبو جزر إلى أن تصريحات لاعبي المنتخب الأردني بعد المباراة كانت تحمل شفقة على لاعبي منتخب فلسطين، مُشيراً إلى أن الأهداف التي أصابت شباك المنتخب كانت بأخطاء فردية، واصفاص المباراة بالتجربة السيئة.

من جانبه قال المعلق الفلسطيني حازم عبد السلام على صفحتى بموقع التواصل الاجتماعي (؛فيس بوك) بأن المنتخب لم يكن جاهزاً للمباراة، وتساءل عن كيفية موافقة اتحاد كرة القدم على خوض المباراة وهو يعلم عدم جاهزية المنتخب.

وأشار عبد السلام إلى أن المدير الفني لم يكن يرغب في خوض المباراة وأن الأمر لم يكن بيده وانه وافلق على المباراة بناء على طلب اللواء جبريل الرجوب، وقال :" منتخبنا ليس حقل تجارب للمنتخبات الاخرى".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني