فيس كورة > أخبار

الوزير "المدهون" يبارك للجمعية الإسلامية لقب كأس غزة

  •  حجم الخط  

تمنى التوفيق للشاطئ في البطولات المقبلة

الوزير "المدهون" يبارك للجمعية الإسلامية لقب كأس غزة

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 7/8/2013 - هنأ وزير الشباب والرياضة والثقافة الدكتور محمد المدهون نادي الجمعية الإسلامية بحصوله على كأس بطولة محافظات غزة "كأس بيبسي" للمرة الأولى في تاريخ النادي، وعبر عن تقديره لمجهود اللاعبين والجهاز الفني وإدارة النادي الذين ساهموا في تحقيق البطولة وتقديم أداء رائع أمتع الجماهير.

وكان الوزير المدهون شارك مساء الثلاثاء في تتويج الجمعية الإسلامية بكأس غزة، عقب فوزه على الشاطئ في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب اليرموك بنتيجة (2/1).

واعتبر د.المدهون تحقيق هذا الإنجاز على يد أبطال فريق الجمعية نتيجة طبيعية تحققت بفضل تكاتف اللاعبين والجهاز الفني ودعم الإدارة، بعد أداء مميز ونتائج لافتة حققها الفريق خلال الدوري وأتبعها في بطولة الكأس ليحصد معها ثمار هذا الإصرار مع لقب تحقق لأول مرة في تاريخ النادي.

كما أشاد بلاعبي الشاطئ وأداءهم القوي طوال البطولة، وأكد أن الفريق استعاد ثقة جماهيره ونجح في ترتيب أوراقه رغم تعثره في الدوري الأخير، وأضاف أن الشاطئ فريق عريق وكان قادراً على تحقيق اللقب لأنه يملك العديد من اللاعبين ذوي الخبرة والمهارة، متمنياً التوفيق للشاطئ في البطولات المقبلة.

وشكر الوزير المدهون اتحاد كرة القدم على نجاح البطولة، والتنظيم المميز، وحيا جهود الاتحاد وعلى رأسه إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد وأعضاء الاتحاد واللجان المشرفة على البطولة، كما أشاد براعي البطولة مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة والدور الكبير الذي قدمته الشركة في دعم البطولة ونجاحها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني