فيس كورة > أخبار

الدوري المصري : مواجهتان سهلتان للأهلي والزمالك .. الأربعاء

  •  حجم الخط  

الدوري المصري : مواجهتان سهلتان للأهلي والزمالك .. الأربعاء

 

 يبحث الأهلي حامل اللقب في الأعوام السبعة الأخيرة والزمالك عن تحقيق الفوز في المرحلة الخامسة من الدوري المصري لكرة القدم، عندما يخوضان مواجهتين سهلتين مع الداخلية وسموحة على التوالي.

ويتصدر الأهلي الترتيب مع (8) نقاط من (4) مباريات، مقابل (7) نقاط لغريمه التقليدي الذي لعب مباراة أقل، وهو يستقبل الداخلية قبل الأخير الذي حقق نقطة وحيدة من (3) مباريات، في حين يحل الزمالك على سموحة السادس عشر والذي لم يذق طعم الفوز أيضاً في (3) مباريات.

وكان الأهلي حقق فوزاً هاماً على الاتحاد السكندري (2/0) في الجولة الماضية عبر عبد الله السعيد وعماد متعب، في حين تخطى الزمالك الإنتاج الحربي (3/1) بأهداف عمرو زكي وأحمد حسن وأحمد جعفر.

وذكر نادي الزمالك أن الجهاز الطبي سيجري اختباراً لكل من أحمد حسام "ميدو" وحسين حمدي وأحمد الميرغني لتحديد مدى إمكانية مشاركتهم في مباراة الفريق المرتقبة أمام سموحة في الإسكندرية.

وفي باقي المباريات، يلعب الاسماعيلي مع انبي واتحاد الشرطة مع المصري والإنتاج الحربي مع تليفونات بني سويف ووادي دجلة مع الجونة، وغزل المحلة مع بتروجيت ومصر المقاصة مع الاتحاد السكندري وطلائع الجيش مع حرس الحدود غداً.

 

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني