فيس كورة > أخبار

بالصور - "الزعيم" يخوض مرانه الأول بقيادة الحولي

  •  حجم الخط  

"الزعيم" يخوض مرانه الأول بقيادة الحولي

 

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 10/8/2013 - خاض شباب رفح مرانه الأول تحت قيادة مدرب الفريق الجديد جمال الحولي, بعد إنتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بعد الخروج من بطولة الكأس بخسارته أمام خدمات الشاطئ بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشارك أغلبية اللاعبين في مران اليوم والذي حظي بحضور جماهيري, حيث بدأ الحولي المران بالحديث مع اللاعبين من أجل حثهم على ضرورة الخروج من كبوة الكأس وطي صفحتها من أجل التركيز في مباراة السوبر والتي ستجمع الأزرق الرفحي بصفته بطلاً للدوري بحامل لقب الكأس الجمعية الإسلامية.

وسادت حالة من التفاؤل خلال تدريب الفريق بعد غياب عن التدريبات, وغلبت التدريبات البدنية التي قادها المدرب العام للفريق شادي أبو عرمانة على المران الأول من أجل إستعادة اللاعبين للياقتهم البدنية قبل خوض التدريبات بالكرة.

وأكد الحولي, بأنه سيعمل على إخراج اللاعبين من الحالة النفسية التي مروا بها عقب خروجهم من الكأس من أجل تحفيزهم لحصد لقب السوبر الغزي والذي يشكل أبرز إهتمامته خلال المرحلة المقبلة من أجل تعويض إخفاق الحفاظ على لقب الكأس.

وشدد الحولي على أن الإستعدادت التي سيبذلها الفريق من أجل الحفاظ على القمة خاصة وأنه يدرك أن الفريق سيواجه صعوبات في طريقه للحفاظ على لقب الدوري, وأنه يضع جُل ثقته بلاعبي الفريق وقدرتهم على بذل قصارى جهدهم من أجل الحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي.

وإستبعد الحولي فكرة مشاركته مع الفريق كلاعب على غرار تجربته السابقة والتي قاد خلالها الفريق لاعباً ومدرباً, مشيراً إلى أن تدريب الفريق يشكل له الأولوية وأن أمر مشاركته مع الفريق كلاعب أصبح صعب جداً ولا يمكن الحديث عنه في ظل قيادته للفريق.

وكان شباب رفح أعلن عن تعيين الحولي مدرباً للفريق عقب إستقالة المدرب رأفت خليفة من قيادة الفريق بعد خروجه من الكأس, ويعاون الحولي كلاً من شادي أبو عرمانة مدرب عام, وإسماعيل الخطيب مدرب لحراس المرمى, ومحمد العابد إداري للفريق.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني