فيس كورة > أخبار

رابطة مشجعي الزمالك في فلسطين تستقبل المهنئين بعيد الفطر

  •  حجم الخط  

خلال استقباله المهنئين بعيد الفطر

حميد: رابطة الزمالك عنوان المحبة والأخاء بين الجماهير الرياضية

 

غزة / ابطة الزمالك – 11/8/2013 - أكد ماهر حميد رئيس رابطة مشجعي نادي الزمالك أن الرابطة تعتبر عنواناً للمحبة والأخاء بين مختلف الجماهير الرياضية لا سيما أبناء نادي الزمالك في فلسطين، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة لا يدخر جهداً في التواصل مع الجميع والوقوف أمام مسؤولياته لتحقيق آمال وتطلعات جماهير الزمالك.

وقال حميد يوم الأحد خلال استقباله المهنئين بحلول عيد الفطر السعيد بمقر الرابطة إن الرابطة تحمل رسالة وطنية تسعى من خلالها تعزيز روح الانتماء للوطن وعشق نادي الزمالك يأتي في المرتبة الثانية، موضحاً أن الرابطة بمثابة وسيلة نسعى من خلالها للتأكيد على الدور الوطني والرياضي لها.

ورحب ماهر حميد رئيس الرابطة بالحضور للمشاركة في تبادل التهاني بحلول عيد الفطر السعيد، مقدماً شكره لكل من لبي دعوة الرابطة.

وأشاد حميد بحضور أعضاء رابطة ومحبي نادي الأهلي في فلسطين للمشاركة في تلك الفعالية، لافتاً إلى أن وجود رابطتي الزمالك والأهلي في فلسطين ساهمتا في نبذ التعصب وتعزيز روح المنافسة والتشجيع المثالي.

وهنأ حميد الأسرة الرياضية وجماهير نادي الزمالك بحلول عيد الفطر السعيد، متمنياً ان يعم المحبة والأخاء بين الجميع.

من جهته شكر أسامة عمر الناطق الإعلامي باسم محبي رابطة الأهلي الاستقبال المميز الذي حظي به الوفد في مقر رابطة الزمالك.

وقال عمر إن وجود رابطتي الزمالك والأهلي تهدف إلى تعزيز الانتماء وخدمة وطننا فلسطين.

وأضاف عمر " جئنا لرابطة الزمالك لنؤكد أن ما يجمعنا هو حب الوطن وحب بلدنا الثاني مصر من أجل خدمة وطننا على مختلف المستويات.

وثمن عمر دور رابطة الزمالك برئاسة أ. ماهر حميد على الدور المميز الذي تقوم به في التواصل مع كافة القطاعات الرياضية والوطنية وخاصة رابطة ومحبي الأهلي، لافتاً إلى أن روح المحبة والتنافس تجمع الرابطتين من أجل بناء ثقافة مشتركة تنبذ التعصب الأعمي.

وفي نهاية الفعالية قدم ضياء الزهري رئيس محبي وعشاق الأهلي شعار القلعة الحمراء تسلمه أ. ماهر حميد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني