فيس كورة > أخبار

قائمة الزمالك لمباراة "أورلاندو بيراتس" بدوري أبطال أفريقيا

  •  حجم الخط  

قائمة الزمالك لمباراة "أورلاندو بيراتس" بدوري أبطال أفريقيا

غادر الزمالك الى جنوب أفريقيا مساء اليوم في رحلة تستمر لمدة ثماني ساعات لمواجهة فريق أورلاندو بيراتس عصر السبت المقبل في الجولة الثالثة.

ويسعى الزمالك لحصد نقاط المباراة الثلاث لتعويض خسارته في الجولة الثانية امام ليوبار الكونغولي وتوقف رصيد الفريق عند نقطة واحدة من تعادل امام الاهلي في الجولة الاولى. واختار المدير الفني للفريق حلمي طولان 19 لاعباً حيث شهدت القائمة عودة الثنائي عبدالواحد السيد واحمد حسن بعد استبعادهما من السفر الى الكونغو ومباراة ليوبار بقرار من رئيس النادي ممدوح عباس عقب اتهامهما بقيادة تمرد اللاعبين ضد النادي بسبب امور مالية.

وسيغيب الثنائي احمد جعفر ومحمود فتح الله للايقاف بعد حصول الاول على انذارين وطرد الثاني فى مباراة ليوبار.

وضمت القائمة كلا من: عبد الواحد السيد ومحمود عبد الرحيم "جنش" ومحمود حمدي في حراسة المرمى، حازم إمام ومحمود عبد الرازق شيكابالا ونور السيد ومحمد عبد الشافي ومحمد إبراهيم وأحمد سمير وصلاح سليمان وأحمد حسن وهاني سعيد وسعيد محمد قطة وأحمد توفيق وعمر جابر وإسلام عوض وحمادة طلبة وأحمد ناصر وأحمد عيد عبد الملك.

وأكد حلمى طولان أن فريقه سيخوض مباراة اورلاندو بهدف واحد فقط هو تحقيق الفوز للحفاظ على حظوظ التأهل الى الدور قبل النهائي، واعلن أن موقف احمد عيد عبدالملك من المشاركة في المباراة لم يتحدد حتى الآن بعد إصابته بإلتواء فى الركبة خلال مران الفريق الاحد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني