فيس كورة > أخبار

قائمة الأهلي لمواجهة "ليوبار" بدوري أبطال أفريقيا

  •  حجم الخط  

قائمة الأهلي لمواجهة "ليوبار" بدوري أبطال أفريقيا

 

وتغادر بعثة الاهلي فجر اليوم الى الكونغو برازافيل لمواجهة ليوبار عصر السبت المقبل ضمن الجولة الثالثة من منافاست المجموعة الاولى لدورى المجموعات في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم، فى رحلة طيران تستغرق ما يزيد على 9 ساعات حيث تمر البعثة بالعاصمة الاثيوبية اديس ابابا، ثم تتوجه الى مدينة "بوينت نوار" القريبة من العاصمة برازافيل وتقضى بها يومين قبل ان تصل ليلة المباراة الى مدينة دوليسي التي تستضيف المواجهة.

ويسعى لاعبو الاهلي وجهازهم الفني الى تحقيق الفوز عقب الخسارة بثلاثية نظيفة أمام أورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا في مباراتي الجولة الثانية للبطولة في الرابع من الشهر الحالى بملعب الجونة.

وتوقف رصيد الاهلي عند نقطة واحدة من مباراتين عقب تعادله فى الجولة الاولى مع الزمالك، ما يزيد من صعوبة موقفه في حجز إحدى بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي.

وتضم بعثة الاهلي التي يرأسها عضو محلس ادارة النادي خالد الدرندلى 20 لاعبا هم: شريف اكرامي واحمد عادل عبدالمنعم ومحمود ابوالسعود (لحراسة المرمى)، وائل جمعه ومحمد نجيب وسعد سمير وشريف عبدالفضيل وسيد معوض واحمد شديد قناوي وشهاب احمد ورامي ربيعه واحمد نبيل مانجا واحمد شكري ومحمود "تريزيغيه" ووليد سليمان وعبدالله السعيد والسيد حمدي ودومينيك وعمرو جمال ومحمد ابو تريكة الذي تأكد شفاؤه من الاصابة التي لحقت به مطلع هذا الاسبوع.

واكد محمد يوسف ان مهمة فريقه امام بطل الكونغو لن تكن سهلة فهم لديهم نفس الطموح فى التاهل للدور قبل النهائى خاصة عقب فوزهم على الزمالك فى الجولة الماضية وارتفاع رصيد الفريق الى 4 نقاط. واضاف "ن غياب الثلاثي فتحي وعاشور وعبد الظاهر سيؤثر سلبا على الفريق الا ان خبرات لاعبي الاهلى ستمنحنا افضلية في هذه المواجهة لتحقيق الفوز الاول وتعويض النقاط الخمس الضائعة بالتعادل والخسارة في مباراتي الزمالك واورلاندو"، مشيرا الى ان "الخسارة او التعادل فى مواجهة السبت المقبل ستدخل الفريق فى حسابات معقدة قد تعصف بحامل لقب النسخة الاخيرة لدورى ابطال افريقيا خارج البطولة".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني