فيس كورة > أخبار

"نعيم سلامة" يتولى تدريب فريق شباب جباليا

  •  حجم الخط  

"نعيم سلامة" يتولى تدريب فريق شباب جباليا

 

جباليا/(اللجنة الإعلامية بالنادي) 13/8/2013 - وقع الكابتن "نعيم سلامة" عقداً رسمياً مع مجلس إدارة نادي شباب جباليا الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الممتازة لتولي دفة تدريب الفريق الأول لمدة موسم رياضي، وقيادته في الاستحقاقات المقبلة.

وجرت مراسم توقيع المدرب بحضور مجلس إدارة شباب جباليا برئاسة عيسى ظاهر، ليبدأ تدريباته مع الفريق استعداداً للموسم المقبل بعد أن حقق إنجاز الصعود للدرجة الممتازة، والوصول للمربع الذهبي لكأس القطاع "بيبسي".

وقال الحاج وليد شاهين نائب رئيس النادي :" إن اختيار النادي  للكابتن سلامة  لم يأت من فراغ، بل بعناية شديدة، ووفق رؤية واضحة وضعها مجلس الإدارة يقيناً منه بكفاءة سلامة وقدرته التدريبية التي استفاد منها خلال فترة توليه أندية غزية من بينها الجمعية الإسلامية وبيت حانون الرياضي".

من جانبه اعتبر سلامة أن قيادته لفريق شباب جباليا في هذه المرحلة يعتبر تحديا جديدا مع نفسه لإثبات قدراته وكفاءته كمدرب صنع لنفسه اسما كبيرا في الوسط الرياضي، مشيراً إلى أنه تلقى أكثر من عرض رسمي من عدة أندية في الدرجة الممتازة، لكنه فضل التدريب في شباب جباليا بعد دراسة جيدة لكافة الظروف والمناخات التي تحيط بالنادي، والتي تناسب طموح وتخدم تطلعاته المستقبلية مع النادي.

وقال: "إنه سيضع بين يدي مجلس إدارة شباب جباليا خطة وبرنامج يضع النقاط على الحروف، بحيث تكون رؤيته الفنية لقيادة الفريق واضحة أمام الجميع بشرط توفير الأجواء المناسبة له بعيداً عن أي تدخل خلال التدريب".

وأكد سلامة على صعوبة المهمة الملقاة على عاتقه والتي تتطلب عملا  وجهداً مضاعفاً لتحقيق حلم النادي الوصول إلى مربع الكبار في دوري الأضواء، مشيراً إلى أنه متفائل بحجم العمل الذي يدور في النادي والذي تغلبه المصلحة العامة، إضافة لوجود عناصر جيدة في الفريق وجميعهم من صغار السن، ويمكن العمل معهم بشكل ما يتناسب مع إمكاناتهم وقدراتهم.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني