فيس كورة > أخبار

الرجوب يستقبل الخبير الألماني المعتمد من الفيفا

  •  حجم الخط  

لبحث آليات تطوير كرة القدم الفلسطينية

الرجوب يستقبل الخبير الألماني المعتمد من الفيفا

 

الرام – دائرة الإعلام بالاتحاد – 14/8/2013 - استقبل ظهر اليوم الأربعاء اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الخبير الألماني المعتمد من الفيفا جوشن فيغي وماجد العبوة مدير مكتب الفيفا للتطوير في عمّان ، في مكتبه بمقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، وذلك لبحث آلية تطوير كرة القدم الفلسطينية في مجالات التدريب والمنتخبات الوطنية والفئات العمرية ، إضافة إلى وضع خطة تشغيل وتطوير أكاديمية بلاتر الرياضية .

ورحب الرجوب بفيغي والعبوة متمنياً أن تستفيد الكرة الفلسطينية من هذه الزيارة التي ستسغرق 3 أيام ، سيتم خلالها وضع برنامج أولي من قبل فيغي بعد الإطلاع على المنشآت الرياضية وحضور التدريبات الخاصة ببعض الأندية والمنتخبات الوطنية .

وسيقوم فيغي بزيارة أخرى تستمر لمدة شهرين اعتباراً من مطلع شهر أيلول / سبتمبر المقبل ، يقوم خلالها الخبير الألماني بوضع قواعد وأسس لاختيار لاعبين للأندية والمنتخبات ، إضافة لعقد ندوات تنشيطية خاصة بالمدربين لتنفيذ ذلك .

وأشار العبوة إلى أن فيغي الذي يملك مؤهلات وخبرة عالية من خلال عمله في أكثر من 55 دولة حول العالم ، سيعمل على رفع مستوى الجودة الكروية للمدربين واللاعبين في فلسطين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني