فيس كورة > أخبار

"الشباب والرياضة" تفتتح برنامج زيارات أندية محافظات غزة

  •  حجم الخط  

بدأت بنادي شباب جباليا

"الشباب والرياضة" تفتتح برنامج زيارات أندية محافظات غزة

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 14/8/2013 - افتتحت الإدارة العامة للشئون الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، برنامج دائرة الأندية لزيارة أندية محافظات غزة، والتي تهدف للاطلاع على أوضاع الأندية والتعرف على الصعوبات التي تعانيها وتوجيه بعض النصائح اللازمة لتعزيز النشاط الرياضي.

وكان نبيل عواجة مدير دائرة الأندية بالوزارة، قام بزيارة أولى لنادي شباب جباليا، ضمن وفد من الوزارة ضم محمود مسعود ومحمد أبو شعبان، بينما كان في استقبالهم رئيس النادي عيسى ظاهر، وأمين السر سمير الشريف، ووليد شاهين أمين الصندوق.

وبدوره رحب رئيس النادي بوفد الوزارة وأبدى تقديره للزيارة، وتحدث عن أوضاع النادي وأنشطة الفرق الرياضية، وإنجاز فريق كرة القدم بالصعود لدوري الدرجة الممتازة.

كما شكر الوزارة على دورها في توفير الدعم للأندية، والمساهمة في النهوض بالحركة الرياضية.

بينما هنأ نبيل عواجة إدارة شباب جباليا بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، وأوضح أن زيارة دائرة الأندية تهدف لتعزيز التواصل مع إدارات الأندية والتعرف أكثر على الأنشطة التي تنفذها، ومحاولة دعم الأنشطة التي تحتاج إلى مساندة الوزارة.

وأضاف أن برنامج الزيارات سيشمل جميع أندية محافظات غزة، والخروج في نهاية البرنامج بتقرير شامل عن وضع الأندية واحتياجاتها، وأهم البرامج التي تنفذها.  

بعد ذلك قام طاقم الوزارة بتفقد مرافق النادي، والاطلاع على بعض التقارير الإدارية والمالية والفنية، وقدم بعض النصائح والإرشادات لتحسين عمل النادي الإدارية والمالية والفنية

وفي نهاية الزيارة تمنى طاقم الوزارة كل التقدم والتطور لنادي شاب جباليا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني