فيس كورة > أخبار

كلية الهندسة التطبيقية تفوز ببطولة الكليات في جامعة فلسطين

  •  حجم الخط  

كلية الهندسة التطبيقية تفوز ببطولة الكليات في جامعة فلسطين

 

ضمن الأنشطة اللامنهجية التي تقوم بها عمادة شؤون الطلبة في جامعة فلسطين فازت طلبة كلية الهندسة  التطبيقية والتخطيط العمراني في بطولة الجامعة لعام 2011-2012 لكرة القدم. وجاء هذا الفوز بعد اسبوع من بدء اجراء البطولة بين كليات جامعة فلسطين بنظام المجموعات حيث تأهل إلى قبل النهائي كلي التمريض وكلية الهندسة التطبيقية بفوز كلية الهندسة التطبيقية، و كلية الدبلوم وسائط متعددة ضد كلية إدارة المال والأعمال انتهت بفوز كلية إدارة المال والأعمال ليلتقي كلية الهندسة التطبيقية ضد كلية إدارة المال والأعمال.

 

وجرت منافسة شديدة في الدور النهائي بين كلية إدارة المال والأعمال وكلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني سجل الأهداف عبد الله الربعي ووليد مرتجة. لينتهى الشوط الثاني بفوز كلية الهنسة التطبيقية والتخطيط العمراني بثلاث أهداف مقابل هدف.

 

وجاءت تشكيلة كلية الهندسة كالتالي:

 

حارس المرمى طارق عليان وسامح سكيك، محمد مصلح، خليل أبو جياب، جمال تمراز، أحمد أبو سمرة، خليل القصاب، عبد الله الربعي، محمد الجملة، محمود قشطة، مالك جبر، وليد مرتجى.

 

أما تشكيلة فريق كلية إدارة المال والأعمال فجاءت كالتالي:

محمد الشيخ خليل، أحمد غزال، عبد الرحيم السوسي، يوسف ريان، السعدي جبر، شادي عليان، بيان درويش، أحمد الحوراني، محمد المحلاوي، يوسف أبو ناصر، حمادة النجار، بلال النجار، مروان الصعيدي.

 

وجاء الشوط الاول بضغط من فريق كلية الهندسة التطبيقية لينتهي بهدف أحرزه اللاعب عبد الربعي والذي لقب بهداف البطولة باحرازه خمس أهداف، ومع بداية الشوط الثاني سجل الطالب وليد مرتجى بعرضية جميل من وسط الملعب ليحرز الهدف الثاني والذي اعتبر من أجل أهداف البطولة.

 

وبضربة حرة أحرز الطالب محمد الشيخ خليل الهدف الأول لكلية الادارة . هذا وعزز فريق كلية الهندسة أهدافه باحراز اللاعب عبد الله الربعي الهدف الثالث لينتهى الشوط الثانية بفوز كلية الهندسة التطبيقية على كلية إدارة المال والأعمال بثلاث أهداف مقابل هدف واحد لكلية  الأدارة.

 

هذا وقد حضر خلال البطولة كلاً من الدكتور عبد الكريم المدهون والأستاذ ابراهيم دغمش عضو مجلس إدارة رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في فلسطين.

 

هذا وقد أهدى فريق كلية الهندسة فوزه إلى رئيس جامعة فلسطين الدكتور سالم صباح مقدمين له الشكر الجزيل باهتمامه باجراء البطولة.

 

وقال ابراهيم دغمش عضو مجلس إدارة الرابطة أن رعاية البطولة تاتي ضمن اهتمام الرابطة بالتنسيق والتواصل مع الجامعات الفلسطينينية، حيث أشاد بتنظيم هذه البطولة والقائمين عليها في عمادة شؤون الطلبة.

 

وقال  الدكتور عبد الكريم المدهون أن عمادة شؤون الطلبة تسعى في تفعيل الأنشطة اللامنهجية المتمثلة بالأنشطة الرياضية والثقافية بما يساهم تنمية شخصية الطالب وصقل مهاراته الهادفة التي تثري معارفهم وتكسبهم القيم والفضائل وعليه تسعى العمادة إلى توفير مساحة للنشاط الثقافي والفكري والرياضي بما ينسجم مع فلسفة الجامعة كما نسعى جاهدين لتوفير البيئة العلمية التي تنمي الابداع والتفوق والتميز للطلبة.

 

بدوره قال الأستاذ محمد عفانة منظم البطولة أن إجراء مثل هذه البطولات تأتي تمهيداً للبطولات التي تقيمها الجامعات في قطاع غزة ولتمكين عمادة شؤون الطلبة من اختيار فريق الجامعة لكرة القدم.

 

كما قدم شكره الجزيل لرابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في فلسطين بدورهم الرائد والفعال في رعاية بطولة الجامعة الكروية متمنياً لهم التوفيق والسداد لمثل هذه الدور الفعال في دعم الأنشطة الكروية للجامعات الفلسطينية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني