فيس كورة > أخبار

جدول مباريات بطولة غرب آسيا الرابعة للناشئين في فلسطين

  •  حجم الخط  

جدول مباريات بطولة غرب آسيا الرابعة للناشئين في فلسطين

 

الرام – دائرة الإعلام بالإتحاد – 17/8/2013 - أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة غرب آسيا الرابعة للناشئين عن جدول مباريات البطولة المقرر افتتاحها يوم غدٍ الأحد على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام بمشاركة أربعة منتخبات هي الإمارات، العراق، الأردن والمضيف فلسطين.

وقررت اللجنة المنظمة في اجتماعها الذي عقد في ساعة متأخرة من مساء أمس، أن تكون مباراة الإفتتاح بين منتخبي فلسطين والأردن في تمام الساعة 4:00 من عصر غدٍ الأحد، يليها لقاء الإمارات والعراق في تمام الساعة 7:00 مساءً.

وفي الجولة الثانية التي ستقام يوم الأثنين يواجه المنتخب الإماراتي نظيره الأردني عند الساعة 5:00 بعد العصر، فيما يلتقي في اللقاء الثاني المنتخب الفلسطيني منافسه العراقي في تمام الساعة 8:00 مساءً.

وسيكون يوم الثلاثاء راحة للفرق المشاركة، قبل أن تستكمل المباريات يوم الأربعاء بإقامة الجولة الثالثة، عندما يواجه المنتخب الفلسطيني شقيقه الإماراتي في تمام الساعة 4:00 عصراً، يليها لقاء المنتخب العراقي ونظيره الأردني عند الساعة 7:00 مساءً.

هذا وسيتم تتويج الفريق الحاصل على أعلى رصيد من النقاط بلقب البطولة، التي ستقام جميع مبارياتها على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.    




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني