فيس كورة > أخبار

فوز المغازي يشعل المنافسة على المركز الثالث في دوري اليد

  •  حجم الخط  

فوز المغازي يشعل المنافسة على المركز الثالث في دوري اليد

 

غزة – 19/9/2011 - احتدم الصراع على المركز الثالث في الدوري العام لكرة اليد، عقب فوز خدمات المغازي على خدمات جباليا (29/22)، وذلك في الجولة قبل الأخيرة من الدوري.

تقدم المغازي في بداية اللقاء ولكن جباليا استعاد السيطرة وانتزع التعادل، وبقيت النتيجة متقاربة حتى نجح المغازي في توسيع الفارق من جديد لينتهي الشوط الأول لمصلحته (14/9).

في الشوط الثاني فرض المغازي سيطرته وتراجع أداء لاعبي جباليا لتنتهي المباراة لمصلحة المغازي (29/22).

برز من المغازي: محمد الحصري ومصطفى ومحمد مهدي، ومن جباليا محمود المبحوح ومهند أبو زعيتر وخليل النمنم، أدار اللقاء تحكيمياً: محمود عابد ومحمد خير الله وسجلها محمد جابر وميقاتي سليمان أبو حسنين .

وبهذا الفوز أصبح الصراع على المركز الثالث محصوراً بين اتحاد الشجاعية وخدمات المغازي حيث يملك في رصيد كل منهما (14) نقطه ويتبقى لهما مباراتان وخدمات البريج (12) نقطه ويتبقى له مباراة واحدة، وبقي خدمات جباليا بالمركز السادس برصيد (10) نقاط وله مباراة أخيرة مع غزة الرياضي.

وفي مباراة ثانية ضمن الدوري سيطرت الغرابة على أحداث اللقاء فكان شباب خان يونس مسيطراً على لقائه أمام اتحاد دير البلح حتى الدقائق الأخيرة من المباراة التي منحت التقدم لاتحاد دير البلح وانتزاع الفوز (32/30)، أدار اللقاء سليمان أبو حسنين وسمير إسماعيل وسجلها مجدي حرب وميقاتي محمود عابد.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني