فيس كورة > أخبار

انعقاد الاجتماع الفني الخاص ببطولة غرب آسيا الرابعة للناشئين

  •  حجم الخط  

انعقاد الاجتماع الفني الخاص ببطولة غرب آسيا الرابعة للناشئين

 

الرام – دائرة الإعلام بالاتحاد-  عقد عصر اليوم السبت الإجتماع الفني الخاص ببطولة غرب آسيا الرابعة للناشئين ، والتي تستضيفها فلسطين في الفترة ما بين 18-22 آب الجاري بمشاركة منتخبات الأردن والإمارات والعراق إلى جانب المستضيف فلسطين .

وجرت وقائع الاجتماع الفني في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالرام ، بحضور الأمين العام لاتحاد غرب آسيا فادي زريقات ، والأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبدالمجيد حجة،وممثلي المنتخبات المشاركة ومراقب المباريات ومراقب الحكام، وتم مناقشة جميع الأمور الخاصة بالبطولة  من حيث ألوان المنتخبات ، وطريقة دخول اللاعبين ، وأماكن وسائل الإعلام، والأجهزة الطبية ، وتحديد مقاعد الجماهير، والتوقيتات الخاصة بالوصول لملعب المباراة، وعمليات الإحماء ، والخطة الأمنية للمباراة ، وخطة الدفاع المدني ، والمقابلات الصحفية .

وعقب ذلك عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمنتخبات المشاركة بحضور سامر جابر المدير الإعلامي لاتحاد غرب آسيا ، ومساعد مدرب منتخبنا الوطني أسامة أبوعليا، وسالم جوهر مدير المنتخب الإماراتي ، ومؤيد سليم مدير المنتخب الأردني، وجريس صالح مدير المنتخب العراقي، وعدد من الإعلاميين والصحفيين .

وعبر مساعد مدرب منتخبنا الوطني أسامة أبوعليا عن فخر فلسطين لتنظيمها هذه البطولة، مقدراً مجهودات المنتخبات المشاركة لإصرارها على إقامة البطولة رغم كافة العراقيل التي وضعها الاحتلال الإسرائيلي .

واعتبر أبوعليان أن الهدف من البطولة هو إيصال رسالة للعالم على مقدرة فلسطين على تنظيم البطولات الرسمية بنجاح .

بدوره عبر سالم جوهر مدير المنتخب الإماراتي عن سعادة منتخبه لتواجده في فلسطين ، متمنياً أن تكون هذه المشاركة قد ساهمت في دعم صمود الشعب الفلسطيني والرياضة الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي .

من جانبه شدد مؤيد سليم مدير المنتخب الأردني على أهمية المشاركة في البطولة على أرض فلسطين ، متمنياً أن تستفيد الفرق المشاركة من هذه البطولة باعتبارها خير استعداد للتصفيات الآسيوية المقبلة .

ودعا سليم كافة الدول الأعضاء في اتحاد غرب آسيا للمشاركة في هذه البطولات لإنجاحها بشكل أكبر والاستفادة من الاحتكاك بين منتخباتها .

ولم يخف جريس صالح مدير المنتخب العراقي سعادته بهذه المشاركة ، مبرزاً موقف الاتحاد العراقي والحكومة العراقية بضرورة الإصرار على المشاركة مهما كانت الصعوبات .

وتمنى صالح أن تكون هذه البطولة اللبنة الأولى في سبيل تنظيم فلسطين لبطولات أخرى .

وكانت المنتخبات المشاركة قد اختتمت استعداداتها مساء اليوم ، بعد أن أجرى منتخبنا تدريبه صباحاً ، فيما خاضت منتخبات الأردن والعراق والإمارات تدريبات مسائية على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

وتركزت معظم التدريبات على استعادة اللياقة البدنية وتفكيك العضلات بعد رحلة السفر الطويلة بسبب العراقيل الإسرائيلية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني