فيس كورة > أخبار

"جوال" تنهي تصوير الإعلان الترويجي بلهجة فلسطينية محكية

  •  حجم الخط  

"جوال" تنهي تصوير الإعلان الترويجي بلهجة فلسطينية محكية

بث الإعلان في كافة وسائل الإعلام المحلية خلال ثلاثة أسابيع

 

القاهرة- الوفد الاعلامي للبعثة – 1/11/2011 - أنهت شركة جوال يوم امس الثلاثاء في مدينة نصر بجمهورية مصر العربية تصوير الاعلان الرياضي الترويجي الخاص بها كونها راعية للرياضة الفلسطينية، مستعينة بابرز لاعبي ولاعبات منتخبات فلسطين لكرة القدم والطائرة والسلة.

 

واستغرق تصوير الإعلان الدعائي قرابة 23 ساعة متواصلة نفذه اللاعبون واللاعبات وسيتم بثه في كافة وسائل الإعلام الفلسطينية المرئية والمسموعة والمقروءة إضافة الى ترويجه في كافة محافظات الوطن من خلال اليافطات. ويتمحور الإعلان حول الرياضة الفلسطينية بكافة أبعادها بما في ذلك النقلة النوعية التي تحققت في الوقت الراهن.

 

ومن ناحيتها أشارت ملاك زيادنة القائم بأعمال مدير ادارة التسويق في شركة جوال: "إن هذه الخطوة تندرج في اطار التميز الذي تنشده جوال في دعمها ورعايتها المستمرة للحركة الرياضية الفلسطينية".

 

وأضافت زيادنة بان هذه المبادرة تعتبر خطوة رائدة وغير مسبوقة على هذا الصعيد. واستمرارا في دعم وابراز تطور الرياضة الفلسطينية من خلال رعاية جوال لمختلف الرياضات الفلسطينية.

 

ومن ناحيته قال مخرج العمل محمد قلعاوي، ان هذا الاعلان الترويجي سيكون عملاً مميزاً حيث شارك في اعداده فريق عمل كبير تجاوز عدد أعضائه 100 فني وعامل، حيث يعتبر هذا الوقت قياسيا لتصوير اعلان تلفزيوني بمشاركة مجموعة كبيرة من اللاعبات واللاعبين. وستكون مدة الاعلان النهائية بعد عملية المنتاج 45 ثانية، ومن الناحية الفنية فان العمل سيعكس مدى الاهتمام ودعم الرياضة الفلسطينية. وأضاف بأن تجربته في اخراج هذا الاعلان تمثل تحدٍ وخبرة جديدة.

 

من جانبه قال ثابت غنايم مدير دائرة الاتصالات التسويقية في جوال، إن هذه الخطوة تهدف الى تشجيع ومتابعة الرياضة الفلسطينية بنجومها، مؤكدا ان الفكرة كانت قائمة لدى فريق عمل جوال منذ فترة، وأن الحركة الرياضية تشكل محورا أساسيا في عمل جوال من خلال دعم الرياضة والرياضيين الفلسطينيين.

 

ولفت غنايم إلى أن جوال تزداد قناعة يوما بعد يوم بأهمية رعاية ودعم الحركة الرياضية في ضوء تطورها واتساع حجم الاقبال عليها، مؤكداً على ضرورة أن يكون هناك دور ملموس من باقي المؤسسات والشركات لرعاية الرياضة الفلسطينية مشيراً الى أن بوادر هذا الدعم بدأت بالظهور خصوصا في خطوة بنك فلسطين الأخيرة من خلال رعايته لدوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة مشجعا هذه المؤسسات لأخذ دورها ومسؤوليتها تجاه المجتمع الفلسطيني مثل جوال.

 

وعقبت كلودي سلامة لاعبة منتخب الكرة النسوي على الاعلان الترويجي قائلة بان التجربة رائعة ومفيدة ومثلت تجربة جديدة بالنسبة لها، وشددت على ان المبادرة تشخص واقع الحركة الرياضية الفلسطينية وتؤكد على اهميتها ودورها في المجتمع الفلسطيني وهذا بحد ذاته يعتبر مصدر سعادة للرياضيين والرياضيات على حد سواء.

 

وشارك حارس منتخب فلسطين الدولي محمد شبير زميلته كلدوي الرأي، بأن العمل هو تجربة فريدة لتعاملهم مع فريق متخصص في انتاج المواد الاعلانية الترويجية، مشيرا الى ساعات التصوير المتواصلة اشعرتهم بالتعب. واضاف ان مشاركتنا في هذا العمل تندرج في اطار ابراز واقع الحركة الرياضية الفلسطينية وهذا امر يدعو الى الفخر والاعتزاز لان مؤسسة كبرى  مثل جوال تبادر الى الاهتمام بالرياضة والرياضيين.

 

وشكر شبير اتحاد الكرة وجوال على  هذه المبادرة غير المسبوقة لافتا الى ان هذا العمل يستحق الاحترام والتقدير بالنظر الى قيمته ومغزاه وابعاده.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني