فيس كورة > أخبار

شباب الخليل يهيب بأنصاره الاحتفاء بضيوف فلسطين

  •  حجم الخط  

شباب الخليل يهيب بأنصاره الاحتفاء بضيوف فلسطين

 

الخليل / شبكة العميد الاعلامي – 18/8/2013 - رحبت اسرة عميد الاندية شباب الخليل  بقرار اتحاد غرب اسيا إقامة مباراة ناشئي العراق وفلسطين،  تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين على ستاد الحسين بالخليل، ومباراة فلسطين والامارات على ستاد دورا مساء الاربعاء.

وثمن رئيس النادي الحاج معاوية القواسمي قرار إقامة المباراتين على ملاعب المحافظة الكبرى ، مؤكدا ان التعليمات صدرت لكل لجان النادي العاملة للمشاركة في هذا العرس الفلسطيني الوطني بامتياز.

وأهاب القواسمي بجماهير العميد التواجد في ملعب الحسين مساء اليوم الاثنين، وفي ملعب دورا مساء الاربعاء لتشجيع الفدائي الصغير، في مواجهة الأشقاء العراق والامارات، وتحفيز نجوم المنتخب الوطني الواعدين، خاصة وان بينهم خمسة من ابناء العميد.

وقال رئيس رابطة الأنصار الاخ باسم العويوي : ان لجنة الأنصار استنفرت منذ علمها بمكان المباراتين، وتوجهت بالنداء الى جميع أنصار الشباب للتوجه الى ستادي الحسين ودورا، لتشجيع أبطال فلسطين الواعدين، والمشاركة في عرس استقبال الضيوف من العراق والامارات، وعكس أفضل الصور عن الجماهير الفلسطينية، التواقة للمشاركة في النهوض الرياضي.

وشكر أبو كريم سعادة اللواء جبريل الرجوب، الذي اوعز لإقامة المباراتين على ملاعب المحافظة الكبرى، كجائزة لجماهير هذه المحافظة، التي طالما حولت المدرجات الى كرنفالات رياضية.

أما شيخ مشجعي شباب الخليل ياسين أبو نجمة "أبو ايوب" فاكد انه يفتخر بان بيكون اكبر مناصر لمنتخب فلسطين الصغير في المدرجات، مشيرا الى انه اسعد الناس لان الله اطال في عمره ليحضر مع جماهيرالخليل استقبال الوفود الرياضية من العراق والامارات.

وشكر الاعلامي الرياضي فايز نصار كبير العائلة الرياضية اللواء جبريل الرجوب على جهوده في النهوض الرياضي، واستضافة الوفود العربية الشقيقة رغم عراقيل المحتل، مثمنا دور رئيس اتحاد غرب اسيا سمو الامير علي بن الحسين، الذي أصر على اقامة البطولة على ملاعب فلسطين، في ترسيخ لتقاليد رياضية مستقبلية، يجب على دولة الاحتلال الاذعان لها، ومتوجها بالتحية لسعادة رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم السيد يوسف السركال، الذي يبقى دائما من اوفى اصدقاء الرياضيين الفلسطينيين ، ومعتزا بمواقف الرياضيين العراقيين، وفي مقدمتهم عضو تنفيذية اتحاد اسيا النجم المعروف حسين سعيد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني