فيس كورة > أخبار

خضر ذياب يُشيد بانتصار سلة فلسطين في الصين

  •  حجم الخط  

خضر ذياب يُشيد بانتصار سلة فلسطين في الصين

 

بيت لحم – اللجنة الاعلامية – 18/8/2013 - أشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب بمستوى منتخب فلسطين خلال المباراة امام تركمنستان في بطولة اسيا للشباب تحت 16 عاما التي تقام في مدينة نانجينق الصينية في الفترة من 16 حتى 24 أغسطس الجاري.

جاء ذلك خلال الاتصالات والمتابعة المستمرة التي يجريها رئيس الاتحاد مع مسؤولي البعثة والمدير الفني واللاعبين.

وقال ذياب ان الفوز الذي حققه منتخب السلة على تركمنستان جاء نتيجة جهد مستمرة من الجهاز الفني واللاعبين والذين استعدوا على مدار شهرين ماضيين، موضحا ان بعض اللاعبين الذين شاركوا كان لهم مشاركات سابقة في بطولات خارجية، كما انهم كانوا نجوما في فرقهم خلال دوري 95.

واثنى ذياب على جهود اللاعبين والجهازين الفني والإداري في البعثة.

واهدى ذياب هذا الفوز الى قائد المسيرة الرياضية اللواء جبريل الرجوب الذي لم يتوان يوما عن تقديم كل الجهد الممكن لخدمة الرياضة الفلسطينية ورفع علم فلسطين عاليا في المحافل الدولية.

واشار ذياب انه من خلال اتصالاته مع المدير الفني للمنتخب نادر مرته اكد له ان اللاعبين بصحة جيدة كما ان مستواهم في تقدم مستمر وهم يستفيدون جدا من هذه المباريات.

واضاف ان المنتخب اهدر فوزا امام اوزبكستان خلال الدقائق الاخيرة من المباراة وبنتيجة 18-16، مشددا على اصرار اللاعبين على مواصلة الانتصارات للتأهل للمرحلة المقبلة، علما  ان منتخب اوزبكستان من افضل الفرق المصنفة في البطولة التي يتمتع لاعبوها بخبرة عالية وعدد مشاركات خارجية كثيرة ضمن المسابقات القارية والدولية.

وقال ان ليث ابو رمان واحمد عطا الله وسارو جقمان ومهدي سيكون لهم شأن كبيرا في عالم كرة السلة في المستقبل.

وحول مشاركة منتخب الانسات لكرة السلة، اكد ذياب ان اللاعبات الفلسطينيات ظهرن بصورة متواضعة خلال البطولة نتيجة لحداثة اعمارهن امام لاعبات المنتخبات الاخرى اللواتي يتمتعن بالطول الفارع والمهارات الفنية والخبرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني