فيس كورة > أخبار

"الرنتيسي" متمسكون ببقاء "الحبيبي" في الأخضر

  •  حجم الخط  

"الرنتيسي" متمسكون ببقاء "الحبيبي" في الأخضر

 

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 21/8/2013 - نفى خضر الرنتيسي, مدير الكرة بنادي خدمات رفح أن يكون ناديه يرغب في الإستغناء عن أي لاعبيه خلال الفترة الحالية, مشدداً على تمسك النادي بخدمات المهاجم إبراهيم الحبيبي وعدم التفريط به.

وأوضح الرنتيسي, أن ما تم الحديث عنه مع الهلال هو إمكانية إنتقال مهاجم الفريق إبراهيم سلامة دون أن يتم إستبداله بأي من لاعبي الفريق, وجاء ترشيح سلامة للإنضمام للأخضر بناء على طلب مدرب الفريق محمود المزين والذي سبق له تدريب الهلال في بطولة الكأس 2012 والتي شهدت البداية لمشاركة سلامة بشكل أساسي مع الفريق.

وأضاف الرنتيسي, بأن الحبيبي هو أحد العناصر الهامة في صفوف الفريق وأنه سيواصل مشواره ضمن صفوف الأخضر الرفحي خاصة وأن الفريق يمر بحالة من الإستقرار الفني والإداري.

وفي نفس السياق, قال الرنتيسي بأن إمكانية إنضمام يحيى السباخي إلى صفوف الأخضر ستكون صعبة خاصة وأن سيتم إغلاق باب قيد اللاعبين خلال الساعات القليلة القادمة, مشيراً إلى أن السباخي سيغادر إلى المحافظات الشمالية في أي وقت يتوفر له مغادرة القطاع خاصة وأنه مرتبط بالإمتحانات الجامعية التي يضعها السباخي ضمن أولوياته من أجل البقاء في الضفة الغربية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني