فيس كورة > أخبار

في دوري "جوال" لكرة السلة: انتصاران لدلاسال وبيت جالا

  •  حجم الخط  

في دوري "جوال" لكرة السلة: انتصاران لدلاسال وبيت جالا

 

بيت لحم – وجدي الجعفري – 21/8/2013 - فاز فريقا دلاسال القدس وأرثوذكسي بيت جالا على أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور وحطين في ختام الجولة الخامسة عشر لدوري "جوال" للدرجة الممتازة لكرة السلة.

ففي المباراة التي جرت مساء الاربعاء في صالة سرية رام الله واصل دلاسال القدس عزف لحن انتصاراته عندما حقق فوزا مستحقا على ارثوذكسي بيت ساحور بالنتيجة 82- 60 .

وزاد دلاسال رصيده النقطي على سلم الترتيب الى 26 نقطة في المركز الثاني، فيما تراجع بيت ساحور الى المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

اما في صالة ابو عمار الشبابية، فحقق ارثوذكسي بيت جالا فوزا مهما على حطين بالنتيجة 87- 74، وسيكون لهذا الفوز دورا كبيرا في مسيرة زحف الفريق للهروب من منطقة الخطر والبقاء في دوري الدرجة الممتازة.

وبهذا الانتصار رفع البجاجلة رصيدهم الى 19 نقطة في المركز الثامن فيما اصبح رصيد 20 نقطة في المركز السابع.

دلاسال القدس – ارثوذكسي بيت ساحور

اكد دلاسال القدس علو كعبه خلال المباراة ورد الاعتبار لنفسه بعد ان كان قد خسر خلال مرحلة الذهاب امام ارثوذكسي بيت ساحور الذي افتقد للروح القتالية ومال ادائه للفردية.

وقدم دلاسال وجبة سلوية ممتعة بالاعتماد على جماعية الاداء التي يتميز بها والروح المعنوية العالية وسط تألق ملفت للاعبين موسى بشير وسليم سكاكيني على عكس بيت ساحور الذي استأنف الدوري بمعنويات تختلف عن المعنويات التي لعب خلالها مرحلة الذهاب.

وتقدم دلاسال القدس في الربع الاول بالنتيجة 19-16، وعزز الفارق في الربع الثاني 20-17، قبل ان يحسم السواحرة الربع الثالث بالنتيجة 16-15، ويرفع دلاسال الفارق في الربع الرابع 28-11 بعد ان عاد وسيطر على  اجواء المباراة.

وحكم المباراة: مفلح عقل، محمد فوزي، بسام ابو ثابت، سجلها محمد عواد، ووقتها خالد السمحان، 24 ثانية سليمان نصري.

وراقبها: امين عام الاتحاد عزيز طينة، وحضرها رئيس لجنة المسابقات محمد زيادة.

ارثوذكسي بيت جالا – حطين

جرت المباراة بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب، وبدأها البجاجلة بروح قتالية عالية سعيا لتحقيق الفوز الذي هم بأمس الحاجة اليه للبقاء في دوري الدرجة الممتازة، فيما لم يقدم حطين الاداء المعهود.

وبالرغم من غياب لاعب ارثوذكسي بيت جالا رائد ابو رمان عن اللقاء بسبب الاصابة  الا ان شادي بهنان وكمال مكركر قدما مباراة قوية بقيادة المدرب ماهر مطر وبمشاركة باقي اللاعبين.

وتقدم بيت جالا في الربع الاول 23-22 فيما تعادل خلال الربع الثاني 13-13 قبل ان يوسع الفارق في الربع الثالث والرابع (26-20)، (25-19)، وانتهت المباراة بفوز بيت جالا بالنتيجة 87-74.

حكم المباراة: فؤاد كنعان، عنان دراغمة، ابراهيم نواورة.

سجلها: حسن الخطيب، ووقتها جوني حزبون، 24 ثانية جوزيف دبدوب.

المراقب الفني: خالد شعبان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني