فيس كورة > أخبار

النائب الخضري يتابع تدريبات الهلال

  •  حجم الخط  


النائب الخضري يتابع تدريبات الهلال

 

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) – 24/8/2013 - أجرى النائب جمال الخضري الرئيس الفخري لنادي الهلال الرياضي, زيارة اطمأن بها على الفريق الأول في النادي وتحضيراته استعداداً للمشاركة في دوري الدرجة الممتازة الموسم الجديد.

وتابع النائب الخضري بصحبة عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي, تدريبات الفريق الأول على ملعب الهلال في محررة ” نيتساريم ” تحت قيادة المدير الفني نعيم السويركي, قبل أن يلتقي باللاعبين ويدعوهم إلى بذل أفضل ما لديهم في المرحلة القادمة.

وقال النائب الخضري : ” تمتلكون إدارة حكيمة وقدرات متميزة .. الأجواء إيجابية وكل شئ موفر للاعبين .. والآن عليكم ترجمة ذلك داخل أرضية الملعب والظهور بصورة متميزة في بطولة الدوري المقبلة “.

وتابع : ” نؤمن بقدراتكم في الظهور بشكل رائع في الموسم الجديد .. أدعوكم للتفكير في كل مواجهة بشكل خاص والبحث عن الفوز في مختلف اللقاءات .. الهلال فريق كبير ويمتلك لاعبين كبار قادرين على تحقيق ما يريده الجميع “.

وطالب النائب الخضري لاعبي الهلال بالعمل كفريق واحد والالتفاف حول إدارة النادي في الموسم المقبل, مؤكداً أن العمل بروح الفريق الواحد سيوصل النادي إلى ما تتمناه الإدارة واللاعبين “.

وختم النائب الخضري حديثه بالقول : ” قبل بداية الموسم الماضي طالبناكم بالصعود إلى منصات التتويج والعودة باللقب .. ونجحتم في تحقيق ذلك والعودة أبطالاً لدوري الدرجة الأولى .. والآن أنتم قادرون على تحقيق ما تريدون وترجمة أحلامكم إلى واقع في الموسم الجديد “.

جدير بالذكر أن النائب الخضري الرئيس الفخري لنادي الهلال الرياضي, يعد من أبرز الداعمين للنادي ولاعبيه, ويحرص دوماً على استقبال لاعبي النادي في منزله للاحتفال بمختلف النتائج الإيجابية التي يحققها النادي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني