فيس كورة > أخبار

الحجار مدرباً للجماعي و 25 لاعباً هدية من شباب وخدمات رفح

  •  حجم الخط  

الحجار مدرباً للجماعي و 25 لاعباً هدية من شباب وخدمات رفح

 

رفح / وائل الحلبي (فيس كووورة) 25/8/2013 – وجد نادي جماعي رفح حلاص لمشكلته التي دفعته قبل عدة أيام للتفكير في حل فريق كرة القدم والاندماج مع فريق الاستقلال، وذلك من خلال فكرة الاستعانة بلاعبين ناشئين من ناديي شباب وخدمات رفح لتمكينه من المشاركة في دوري الدرجة الأولى للموسم الجديد.

فقد استجابت إدارتا ناديي شباب وخدمات رفح على تقديم (13) لاعباً من الأول و(12) لاعباً من الثاني، بالإضافة لتعيين الكابتن حازم الحجار مدرباً للفريق وإسلام أبو عريضة مساعداً له.

وضمت قائمى لاعبي شباب رفح المنضمين للجماعي كل من : وائل رصرص، جهاد عثمان، محمد كويك، طاهر عبد العال، يوسف العالول، سمير الشاعر، محمد أبو عرمانة، عبد الباري بدوان، محمد أبو هاشم، محمود أبو النجا، أحمد ابو شمالة، محمود ضهير، وعمر أبو جزر.

وضمت قائمة لاعبي خدمات رفح المنضمين لفريق جماعي رفح كل من : حسين كلاب، محمد كلوب، حازم سحول، أسامة أبو العنين، عطايا جربوع، عبد الفتاح يونس، ضياء أبو ظاهر، رشيد النمس، محمد صالح، أسامة العرجا، أحمد الجرمي، أحمد شتات،

وكان معظم لاعبي جماعي رفح انضموا لفرق أخرى في أندية غزة عقب هبوط الفريق إلى الدرجة الأولى، فيما لم يتلق من لاعبيه أكثر من ستة لاعبين سيكونوا العمود الرئيس للفريق بجانب العناصر الشابة الجديدة المنضمة من شباب وخدمات رفح.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني