فيس كورة > أخبار

الدوري الإنجليزي : ليفربول يزاحم تشيلسي في صدارة

  •  حجم الخط  

الدوري الإنجليزي : ليفربول يزاحم تشيلسي في صدارة

 

خطف ليفربول فوزه الثاني وكان على مضيفه استون فيلا بهدف من توقيع نجمه الدولي دانيال ستاريدج في الدقيقة 21 الذي كان سجل هدف الفوز ايضا بالنتيجة ذاتها على ستوك سيتي في الجولة الاولى وكان الهدف الاول في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وتلقى ستاريدج كرة داخل المنطقة فتخلص من مدافع ثم من الحارس وتابعها في المرمى من الجهة اليمنى.

واستمر غياب مهاجم ليفربول، الاوروغوياني لويس سواريز، حيث تبقى خمس مباريات اخرى على عقوبة الايقاف التي ينفذها بسبب عضه مدافع تشلسي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش في الموسم الماضي.

هدف ستاريدج هو الثامن له في المباريات السبع الاخيرة له في الدوري رافعا رصيده الى 12 هدفا منذ انضمامه الى ليفربول، ليتفوق بالتالي على سواريز خلال عام 2013 الذي سجل فيه الاخير 10 اهداف.

وفي المباريات الاخرى، فاز هال سيتي على نوريتش سيتي بهدف لبرايدي (22 من ركلة جزاء)، وستوك على كريستال بالاس بهدفين لادم (58) وشاوكروس (62) مقابل هدف للمغربي مروان الشماخ (31).

وتعادل ساوثمبتون مع سندرلاند بهدف لفونتي (88) مقابل هدف لجياتشيريني (3)، ونيوكاسل مع وست هام صفر-صفر، وايفرتون مع سندرلاند صفر-صفر.

ويلعب اليوم ايضا استون فيلا مع ليفربول، والاحد كارديف مع مانشستر سيتي، وتوتنهام مع سوانسي، وتختتم المرحلة الاثنين فيلتقي مانشستر يونايتد مع تشلسي في مباراة قمة.

وشهدت المرحلة اليوم أيضا فوز ستوك سيتي على كريستال بالاس 2/1 وهال سيتي على نورويتش سيتي 1/صفر وتعادل ساوثهمبتون مع سندرلاند 1/1 وإيفرتون مع ويست بروميتش ألبيون ونيوكاسل مع ويستهام سلبيا.

ونجح ستوك سيتي في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه كريستال بالاس إلى الفوز 2/1 .

ورفع ستوك سيتي رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز العاشر بينما ظل كريستال بالاس بلا رصيد من النقاط.

وتقدم كريستال بهدف للمغربي مروان الشماخ في الدقيقة 31 ثم تعادل تشارلي ادم لستوك في الدقيقة 58 قبل أن يخطف ريان شاوكروس هدف الفوز في الدقيقة 62 .

وقاد روبي برادي فريقه هال سيتي للفوز على ضيفه نورويتش سيتي بهدف نظيف سجله في الدقيقة 22 من ضربة جزاء.

ولعب هال سيتي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 27 بعد طرد ساجوبو، ولكنه حافظ على تقدمه حتى النهاية.

ورفع هال سيتي رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد نورويتش عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر.

وخيم التعادل السلبي على مباراة نيوكاسل مع ضيفه ويستهام يونايتد ليرفع الأول رصيده إلى نقطة واحدة في المركز السابع عشر مقابل أربع نقاط لويستهام في المركز الثاني.

كما تعادل إيفرتون مع ضيفه وست بروميتش البيون سلبيا ليرفع الأول رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث عشر مقابل نقطة واحدة لوست بروميتش في المركز السادس عشر.

وتعادل ساوثهمبتون مع ضيفه سندرلاند 1/1 ليرفع الأول رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث مقابل نقطة واحدة لسندرلاند في المركز الخامس عشر.

وتقدم ايمانويلي جياكيريني بهدف لسندرلاند بعد مرور ثلاث دقائق من بداية المباراة ثم تعادل جوزيه فونتى لساوثهمبتون قبل دقيقة واحدة من النهاية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني