فيس كورة > أخبار

"عليان" الهلال الحضن الدافئ ولقب الدوري لنا بإذان الله

  •  حجم الخط  

عليان : أعشق هتافات الجماهير.. لاعبي الهلال نجوم

هلال العاصمة الحضن الدافئ ولقب الدوري لنا بإذان الله

 

حوار / أحرار جبريني – 2/11/2011 - نجم ولد بالفطرة .. قدمه هي السعد على من حوله .. أهدافه عجيبة هجماته خطيرة.. أدائه ممتع لصغير قبل الكبير .. ابتسامته اثناء مراوغته لخصمه تدخل البهجة على من يشاهده.. غيرته على كرته ترعب من أمامه .. غضبه حين لا يهز هدفه شباك خصمه تهدئ استفزاز جماهيره.. اطلقو عليه جلاد الحراس ومرعب لكل مرمى .. لقبوا أهدافه بالشمس التي لا تغيب ..هو ملك الكرات الثابتة بلا منافس.. بعيون الجميع هو هداف الهدافين ..عرف"بدادو ".. فهذا اللاعب منذ احترافه لكرة القدم  أصبح اسم ساطعا محققاً أهدافا وقاهرا جباراً.. كيف لا وقد بات مصدر لإزعاج كل الحراس الذين واجهوا كرته النارية المتوهجة التي ما إن تلبث أن تهز شباكهم .

  في مقابلة حصرية مع مراد عليان- مهاجم نادي هلال القدس ولاعب المنتخب الوطني جاء هذا الحوار :

 

ما السبب وراء غيابك عن التسجيل في اخر مبارتين؟و هل آنت راضٍ عن أدائك؟

لا اعتقد انه يوجد سبب معين ولكن أخر مباراتين الهلال لم يؤدي بالمستوى المعتاد والمطلوب منه ، ولكن برأيي أنجزنا المطلوب وهو الحصول على الثلاث نقاط في كلا المباريتين وهذا بالنسبة لي أهم من أن أسجل أنا. اما بالنسبة للشق الثاني من السؤال فالشكر لله نعم راض عن  أدائي وأداء الفريق بغض النظر عن اخر مبارتين .

 

هل تحب ان تظهر في كل مباراة متميزا بتسجيل الاهداف عن باقي زملائك؟

احب ان يظهر الجميع في كل مباراة متميزا وان يؤدوا افضل ما لديهم، لان فريق هلال القدس ليس مراد عليان بل هو جميع اللاعبين بدون استثناء فجميع زملائي هم مميزون ونجوم.

 ما هو وضعك الحالي مع الهلال  وما الذي يميز ناديك عن باقي الأندية الاخرى؟

انني سعيد جدا مع الهلال فهو بيتي الثاني ولا اعتقد انني ساتركه يوما من الايام، فالذي يميزه عن باقي الفرق هي المحبة السائدة والروح الاخوية التي تسوده ووجود المدرب القدير والخلوق كابتن جمال محمود الذي اعتقد انه افضل مدرب  تدربت معه في مسيرتي الرياضية ، ولن أنسى الإدارة التي تعمل ليلا ونهارا من اجل تأمين كل متطلباتنا والجمهور الخلوق الذي ليس له مثيل  في فلسطين والذي أحبه كثيرا .

ماذا تعني لك مباراة يوم الجمعة مع بطل دوري المحترفين "الامعري" وهل سيكون لك بصمة فيها ؟

مباراة يوم الجمعة في غاية  الأهمية، حالها حال جميع المباريات ،وباذن الله سنفوز بالثلاث نقاط  وننهي مرحلة الذهاب ونحن متصدرون ،فهذا سيعطيننا معنويات  عالية ودفعة قوية من اجل الحفاظ على الصدارة ، وبإذن الله سيكون لي بصمة في هذه المباراة ويبقى التوفيق من الله.

هل يعتبر اياد ابو غرقود منافسك الوحيد؟

مع احترامي لزميلي اياد  فانا لا انافسه بل انافس جميع الفرق المشاركة على بطولة الدوري.

ما الذي يميز الدوري الفلسطيني عن الدوري الاسرائيلي وكيف تقيم  تجربتك بالدوري الفلسطيني.

اشكر الله كثيرا  فتجربتي ناجحة جدا  واعتقد انني وضعت يصمني بالدوري هنا ، أما ما يميز الدوري الفلسطيني عن الدوري الاسرائيلي هو الحضور الجماهيري الكبير .

ماذا تعني لك هتافات الجماهير باسمك وماذا تقول لهم ؟

يا الهي كم  أحب و اعشق هتافات الجماهير خاصة جمهور الهلال  الذي بفضل دعمه وحضوره لما كان الهلال في وضعه الحالي، فهذا الجمهور يعرف جيدا تقدير اللاعب لهذا يهتفون باسمي وباسم غيري ، واقول لهم" ان الدوري ان شاءالله هلالي في نهاية الموسم ".

هل أنت باقٍ مع الهلال أم ان الاموال تغريك وتجعلك تنتقل إلى نادٍ أخر مثلا؟

قبل بداية هذا الموسم تلقيت الكثير من العروض بالاضافة الى عقود باهظه اكثر مما تلقيت من الهلال ، ولكن فضلت الهلال على غيره لسبب واحد الا وهو اني اكتسبت اناس طيبين ومحترمين ويعرفون تقدير اللاعب وفي الهلال اكتسبت حضنا دافئا بمعنى الكلمة.

في اثناء رحلتلك مع المنتخب الوطني ومشاركتك لاول مرة ماذا يعني ذلك لمراد ؟

اجمل لحظات حياتي عندما ارتديت قميص المنتخب وقدمت افضل ما لدي ومثلت فلسطين على احسن وجه ،كما أنني دائما جاهز لارتداء هذا القميص الذي افتخر به دوما.

ما هو طموح مراد عليان؟

طموحي الحالي هو تحقيق لقب الدوري مع الهلال بالاضافة الى احراز الكثير من الالقاب مع هذا النادي العريق ، وان امثل المنتخب بأفضل صورة واحرز معه البطولات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني