فيس كورة > أخبار

دوري أبطال أوروبا : أياكس امستردام يقهر دينامو زغرب

  •  حجم الخط  

دوري أبطال أوروبا : بايرن يهزم نابولي بثلاثية

 

فاز بايرن ميونيخ الألماني على ضيفه نابولي الايطالي (3/2) في ميونيخ، في ختام منافسات الجولة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وسجل ماريو غوميز (17 و23 و42) اهداف بايرن ميونيخ، وفيديريكو فرنانديز (45 و79) هدفي نابولي.


دوري أبطال أوروبا : مانشستر سيتي يُذل فياريال على أرضه

 

خسر فياريال الأسباني أمام ضيفه مانشستر سيتي الانجليزي (0/3) في فياريال، في ختام منافسات الجولة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وسجل العاجي يايا توريه (30 و71) والايطالي ماريو بالوتيلي (45+3 من ركلة جزاء)


دوري أبطال أوروبا : إنتر ميلان يفوز بصعوبة على ليل

 

فاز انتر ميلان الايطالي على ضيفه ليل الفرنسي (2/1) في ميلانو، في ختام منافسات الجولة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وسجل الأرجنتينيان والتر صامويل (18) ودييغو ميليتو (65) هدفي انتر ميلان، والبرازيلي توليو دي ميلو (83) هدف ليل.


دوري أبطال أوروبا : مانشستر يونايتد يهزم أوتيلول غالاتني

 

فاز مانشستر يونايتد الانجليزي على ضيفه اوتيلول غالاتني الروماني (2/0) في مانشستر، في ختام منافسات الجولة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا،  وسجل الاكوادوري لويس انطونيو فالنسيا (8) وواين روني (87) الهدفين.


دوري أبطال أوروبا : تعادل بينفكا وبال

 

تعادل بنفيكا البرتغالي مع ضيفه بال السويسري (1/1) في لشبونة في ختام منافسات الجولة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا،، وسجل الاسباني رودريغو ماشادو (4) هدف بنفيكا، وبنيامين هاغل (64) هدف بال.

 

 


دوري أبطال أوروبا : تعادل طرابزون وسيسكا موسكو

 

تعادل طرابزون سبور التركي مع ضيفه سسكا موسكو الروسي، في طرابزون.

 


دوري أبطال أوروبا : ريال مدريد يتأهل لدور الـ16

 

تأهل ريال مدريد الاسباني إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اثر فوزه على مضيفه ليون الفرنسي (2/0) في ليون، في ختام منافسات الجولة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وسجل كريستيانو رونالدو (24 و69) الهدفين.


دوري أبطال أوروبا : أياكس امستردام يقهر دينامو زغرب

 

فاز اياكس امستردام الهولندي على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي (4/0) في امستردام في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

 

وسجل غريغوري فان در فيل (20) والصربي ميراليم سليماني (25) وسيم دي يونغ (65) والاوروغوياني نيكولاس لوديرو (90+2) الاهداف.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني