فيس كورة > أخبار

مركز شباب الزمالك يهزم "الزعيم" في "حب مصر"

  •  حجم الخط  

مركز شباب الزمالك يهزم "الزعيم" في "حب مصر"

 غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 26/8/2013 - فاز مركز شباب الزمالك على شباب رفح بهدفين نظيفين في المباراة الاستعراضية على كأس (في حب مصر) التي جمعتهما على ملعب خانيونس بحضور العديد من الشخصيات والكوادر الرياضية إلى جانب الحضور الجماهيري الكبير.

وضم فريق شباب الزمالك مجموعة من أفضل لاعبي محافظة خانيونس, حيث دخل المباراة بقوة بهدف فرض السيطرة، فيما حاول شباب رفح الرد من خلال تحركات مهيب أبو حيش, إلا أن أولى الفرص كانت للزمالك من تسديدة عيد العكاوي التي حولها حارس الشباب إلى ركنية, وتلاها اختراق محمد بركات إلا أنه سدد ضعيفة بين يدي الحارس عبد الله شقفة، وظهرت خطورة الزعيم الرفحي من رأسية عبد الله سلامة التي علت مرمى الزمالك بقليل, لينتهي الشوط الأول سلبياً.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى جمال الحولي مدرب شباب رفح بعض التبديلات للوقوف على مستوى جميع اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة له أمام الجمعية الإسلامية في سوبر غزة.

وافتتح العكاوي التسجيل بعدما استقبل عرضية شقيقه أحمد ليودعها الشباك ببراعة (52), وانتفض شباب رفح بغية تعديل النتيجة، فسدد أبو حيش صاروخية تصدى لها الحارس شادي أبو العراج ببراعة, وسدد محمد الصوفي كرة زاحفة جانبت مرمى الأبيض.

وعزز الزمالك النتيجة بهدف ثان عبر محمود فحجان من ركلة جزاء احتسبها الحكم إثر عرقلة بركات داخل منطقة الجزاء نال على إثرها مروان شيخ العيد البطاقة الحمراء, ليكمل الشباب اللقاء بعشرة لاعبين (76).

وحرم القائم بركات من تسجيل هدف ثالث, لينتهي اللقاء بفوز شباب الزمالك بهدفين دون رد لشباب رفح.

أدار اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة, وساعده أمجد لقان وأحمد شبير, وخالد أبو الخير رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني