فيس كورة > أخبار

وفد من "الزعيم" يدعو أبو رضوان لحضور قمة السوبر

  •  حجم الخط  

وفد من "الزعيم" يدعو أبو رضوان لحضور السوبر

 

رفح – 27/8/2013 - استقبل رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان , في مكتبه بمقر البلدية , وفدا من نادي شباب رفح لمناقشة الأوضاع الرياضية في المحافظة وتوجيه الدعوة لأبو رضوان من أجل حضور مباراة السوبر المرتقبة والتي تجمع بطل الدوري الممتاز شباب رفح مع بطل كأس القطاع الجمعية الإسلامية.

وترأس الوفد الزائر رئيس نادي شباب رفح عصام قشطة وأمين سر النادي فريد أبو شباب والمشرف الرياضي إسماعيل أبو النجا بحضور مدير النشاط الرياضي في البلدية رأفت خليفة.

وأعرب قشطة عن تقديره لجهود بلدية رفح الداعمة للنشاط الرياضي وتطوير البنية التحتية الرياضية , مشيرا إلى مشاركة أندية الدرجة الممتازة بدعم النشاط الرياضي في المحافظة  عبر تخصيص 25% من دخل تذاكر المباريات لصالح بلدية رفح لتطوير الملاعب وصيانتها.

وطالب المشرف الرياضي أبو النجا البلدية بمضاعفة الجهود المبذولة على صعيد صيانة الملاعب ومتابعة أرضيتها ومدرجاتها بصورة مستمرة, مشددا على حاجة ناديه لزيادة عدد الأيام التدريبية المتاحة له على أرض الملعب البلدي.

بدوره شكر أبو رضوان نادي شباب رفح على الزيارة التي تأتي ضمن علاقة متينة حرص الطرفان على استمرارها وتنميتها بشكل مستمر, مشددا على عزمه حضور بعض تمارين النادي الاستعدادية لخوض لقاء السوبر وكذلك حضور المباراة على أرض ملعب خانيونس .

وقال أبو رضوان :" تسعى البلدية لدعم النشاط الرياضي والأندية الرفحية بكافة السبل المتاحة ضمن سياسة البلدية الرامية لتعزيز النشاط الرياضي في المحافظة والارتقاء به", موضحا أن البلدية عازمة على المضي قدما بخطتها لتطوير ملعب رفح البلدي وتخصيص ميزانية للنشاط الرياضي في المحافظة خلال الخطط السنوية القادمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني