فيس كورة > أخبار

شباب رفح يزور اتحاد خانيونس قبل السوبر

  •  حجم الخط  

شباب رفح يزور اتحاد خانيونس قبل السوبر

 

المركز الإعلامي/ عدي الفر – 28/8/2013 - استقبل نادي اتحاد خان يونس البلدي وفدا من نادي شباب رفح عصر يوم الثلاثاء بمقر النادي بالمدينة الرياضية وذلك في إطار تعزيز العلاقات المتينة والأصيلة التي تجمع بين الناديين .

وترأس الوفد الزائر رئيس نادي شباب رفح عصام قشطة ونائب الرئيس عبدالفتاح عزام وأمين سر النادي فريد الخطيب ومسؤول الاعلام نافذ عزام .

وكان في استقبال الوفد رئيس نادي اتحاد خان يونس جمال الفرا وأمين سر النادي إبراهيم العقاد ومسؤول لجنة المشاريع محي النجار والمشرفين الرياضيين بالنادي عماد البيوك وسائد البشيتي ومسؤول الاعلام إيهاب الأغا ومدير النادي جبارة المصري ومدير الكرة بالفريق الأول أنور الأخرس.

وفي كلمته أعرب قشطة عن سعادته وشكره  للاستقبال الحافل الذي وجده وإدارة ناديه من قبل إدارة اتحاد خان يونس.

وأكد قشطة على قوة ومتانة العلاقة الأخوية والتعاونية التي تجمع بين الناديين منذ تأسيس نادي الاتحاد، وأشاد قشطة بنادي اتحاد خان يونس وبجماهيره ولاعبيه وبالمستوى الكبير الذي قدمه ويقدمه ويمتع به جماهير وعشاق كرة القدم.

وقال قشطة :"اتحاد خان يونس نادي كبير يسير بخطى ثابتة نحو التطور والتقدم والمنافسة، وأثبت وجوده في الرياضة الفلسطينية بشكل أساسي من خلال العلاقات الطيبة التي يفرضها على الآخرين ومن خلال حضوره القوي في المنافسة في البطولات الأخيرة التي أقامها اتحاد القدم".

من جانبه رحب جمال الفرا رئيس نادي اتحاد خان يونس بالوفد الزائر ، معبراُ عن سعادته بهذه الزيارة التي تدل على قوة ومتانة العلاقة بين الناديين .

وقال الفرا :" شباب رفح فريق كبير مشهود له من الجميع ببطولاته وانجازاته في الكرة الفلسطينية، تربطنا به علاقات قوية منذ البدايات سواء من إدارات أو لاعبين أو جماهير".

وأضاف الفرا " نادينا مفتوح أمام الأخوة في شباب رفح من أجل التعاون في جميع المجالات والأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية ، وتبادل الخبرات بين الناديين". وفي نهاية حديثه تمنى الفرا التوفيق لنادي شباب رفح في قادم البطولات .

أما عبد الفتاح عزام نائب رئيس نادي شباب رفح أثنى في كلمته على اتحاد خان يونس وعلى العلاقة القوية التي تجمع ناديه بالاتحاد .

وقال عزام :"اتحاد خان يونس نادي كبير صاحب جماهير كبيرة، نشعر بأننا نادي واحد، خاصة بالتوافق والتقارب بين روابط مشجعينا ووقوفها جنباً إلى جنب، وأكمل  نأمل أن يكون لاتحاد خان يونس الحصان الاسود في الموسم السابق دور كبير في البطولات القادمة، وأننا في شباب رفح لو أردنا أن نتنازل عن بطولة فسوف نتنازل لاتحاد خان يونس فقط".

إبراهيم العقاد أمين سر إدارة اتحاد خان يونس رحب و أثنى أيضاً على إدارة شباب رفح وعلى هذه الزيارة وعلى العلاقة المتميزة التي تجمع بين الناديين على كافة الأصعدة وفي مختلف المجالات.

وقال العقاد :" شباب رفح من الأندية الكبيرة والمميزة منذ القدم ، أتمنى لهم المزيد من التقدم والنجاح في الاستحقاقات الرياضية القادمة".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني