فيس كورة > أخبار

"المدهون" يؤكد على أهمية العلاقة التكاملية مع اللجنة الأولمبية

  •  حجم الخط  

من أجل النهوض بالرياضة

"المدهون" يؤكد على أهمية العلاقة التكاملية مع اللجنة الأولمبية

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 28/8/2013 - أكد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة على العلاقة المتينة مع اللجنة الأولمبية، والتعاون الوثيق من أجل مصلحة الرياضة الفلسطينية، والنهوض بها نحو مستقبل أفضل على صعيد المشاركات الخارجية.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير المدهون مع نائب رئيس اللجنة الأولمبية د.أسعد المجدلاوي، وعضو اللجنة عبد السلام هنية، بينما حضر من الوزارة عامر أبو رمضان مدير عام الشئون الرياضية، وحسين أبو شرار مستشار الوزير للشئون الرياضية، ومحمد الدلو مستشار الوزير، وأحمد محيسن مدير عام ديوان الوزير.

وتضمن حديث الوزير المدهون خلال اللقاء ضرورة تجنيب الرياضة الخلافات السياسية لضمان استمرارها ونجاحها وتلبية طموحات الرياضيين.

كما أكد د. المدهون على ضرورة العمل لترسيخ الوفاق الرياضي وتجسيد التلاحم بين الضفة الغربية وغزة في جميع البطولات الرياضية.

من جهته أكد الدكتور أسعد المجدلاوي على أهمية توفير موازنة مالية معتمدة وثابتة لضمان عمل واستقرار اللجنة الاولمبية، داعياً الوزارة للمساعدة في هذا الاتجاه، كما تحدث عن خطط اللجنة خلال الفترة المقبلة من أجل النهوض بالاتحادات الرياضية، ووجه الشكر للوزير المدهون على رعايته للنشاط الرياضي وحرصه على استمرار الحراك الرياضي في جميع الألعاب.

بينما طالب بضرورة توفير دعم مالي من الشركات الخاصة وإشراكها في العمل الرياضي أسوة بالشركات الخاصة بالمحافظات الشمالية، موضحاً أن الرياضة تحتاج لمساندة كبيرة من القطاع الخاص، لتوفير جزء من الاحتياجات الكبيرة التي يتطلبها استمرار النشاط الرياضي.

بدوره تحدث عامر أبو رمضان عن ضرورة وضع رؤية وأهداف واضحة للعمل والنهوض باللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية.

كما تناول حسين أبو شرار الوضع الرياضي في قطاع غزة والإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية أسوة بالمسابقات التي تجرى في الضفة الغربية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني