فيس كورة > أخبار

أبو شمالة: المعطيات داخل خدمات النصيرات دفعتني للاستقالة

  •  حجم الخط  

أكد حاجة الفريق لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد

أبو شمالة: المعطيات داخل خدمات النصيرات دفعتني للاستقالة

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 19/9/2011 - اعترف عبد الحي أبو شمالة، المدير الفني السابق لفريق كرة القدم بنادي خدمات الشاطئ، أن أحد الأسباب التي دفعته للاستقالة هو "المعطيات غير المشجعة داخل النادي"، مؤكداً في الوقت ذاته أنه يدعم اختيار أحد أبناء النادي لخلافته في المرحلة القادمة، شريطة أن يكون مقبولاً لدى اللاعبين.

وقال أبو شمالة لـ"فلسطين" إنه قرر الرحيل عن تدريب الفريق لأسباب خاصة تتعلق بالعمل والسفر، لكن في الوقت ذاته هناك أسباب أخرى تتعلق بعدم شعوره بالتشجيع وفقاً للمعطيات داخل النادي، رغم تأكيده على أن علاقته مع إدارة النادي وجماهير ولاعبي الفريق كانت مميزة ولم يُشبها أي خلافات.

وأوضح أبو شمالة أنه شعر بأنه لن يستطع تحقيق أفضل مما حقق في الدور الثاني لبطولة الدوري؛ لذلك آثر الاستقالة وفتح المجال أمام غيره لخلافته، مشيراً إلى أن الفريق يحتاج لتعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين خصوصاً في مركزي الوسط والهجوم؛ من أجل المنافسة بجدية على البطولات القادمة.

وبخصوص المدرب الأقدر على قيادة الفريق في المرحلة القادمة، قال أبو شمالة: "إن الشرط الأساسي المفترض أن يتوفر به هو قوة العلاقة مع اللاعبين، مع تفضيل أن يكون أحد أبناء النادي ممن يمتلكون خبرات جيدة".

وكان أبو شمالة حقق نتائج لافتة مع خدمات النصيرات منذ توليه تدريبه مطلع الدور الثاني من النسخة الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز، وتمكن من انتشال الفريق من مؤخرة الترتيب إلى المركز السادس.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني