فيس كورة > أخبار

الجمعية الإسلامية تحتفي بأبطالها في كرة القدم والطائرة

  •  حجم الخط  

بالصور : الجمعية الإسلامية تحتفي بأبطالها في كرة القدم والطائرة

 

غزة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 29/8/2013 - كرم نادي الجمعية الإسلامية بفرقه الرياضية المختلفة, الحاصلين على البطولات الرياضية خلال عام 2013, وذلك في الحفل الذي أقيم بقاعة فندق المتحف, بحضور وزير الشباب والرياضة د. محمد الدهون , ونائب رئيس اللجنة الأولمبية د. أسعد المجدلاوي, وأمين عام الجمعية الإسلامية د. نسيم ياسين, ورئيس المجلس الأولمبي وليد أيوب, وعضو اتحاد كرة القدم فتحي أبو العلا وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والاعتبارية, وممثلين عن أندية قطاع غزة, وعدد من الإعلاميين.

وعبر رئيس مجلس إدارة النادي جمال أبو حشيش عن سعادته البالغة بفوز فرق النادي بالبطولات الرياضية المختلفة, مؤكدا وقوف ودعم مجلس الإدارة الدائم خلف فرق النادي, مقدما شكره لكل من وقف بجانب النادي ودعمه خلال مشواره فى السنوات الماضية, وعلى رأسهم دولة رئيس الوزراء إسماعيل هنية.

وسرد أبو حشيش خلال كلمته وانجازات النادي خلال العام الحالي, حيث توج فريق كرة القدم الأول بلقب بطولة كأس " بيبسي " , وحصل على المركز الثالث ببطولة الدوري الممتاز, لأول مرة فى تاريخ النادي, بالإضافة لفوز فريق الناشئين بلعبة كرة القدم ببطولة الياسين التنشيطية, وتتويج فريق كرة الطائرة بلقب بطولة الدوري الممتاز.

من جهته أكد فتحي أبو العلا عضو اتحاد كرة القدم أن نادي الجمعية استحق التتويج بلقب بطولة الكأس من خلال الأداء والعرض الراقي الذي قدمه الفريق في الموسم الماضي , مطالبا وزارة الشباب والرياضة بضرورة توفير المزيد من الملاعب لإقامة البطولات.

بدوره تحدث د. نسيم ياسين عن نشأة النادي عام 1976, وكيف تطور حتي أصبح أحد أكبر المنشأت الرياضية على مستوي الوطن, مشيرا إلى أن النادي حقق قفزات نوعية على جميع المستويات.

أما الدكتور محمد المدهون فهنأ فى أخر الكلمات فرق الجمعية الإسلامية, على الانجازات التي حققتها, مشيدا بالتطور الكبير والمستوي المرتفع التي تقدمه, متمنيا التوفيق لهم في البطولات المختلفة.

وتخلل الحفل عروض فنية, وعرض فيلم قصير عن مسيرة النادي والبطولات التي حققها, ثم تم تكريم اللاعبين والأجهزة الفنية فى نهاية الحفل بمكافأة مالية.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني