فيس كورة > أخبار

بلباو يرفض رحيل هيريرا إلى مانشستر بأقل من الشرط الجزائي

  •  حجم الخط  

بلباو يرفض رحيل هيريرا إلى مانشستر بأقل من الشرط الجزائي

 

أكد خوسيو أوروتيا رئيس نادي أتلتيك بلباو الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أنه تلقى "عرضا رسميا" أمس الخميس من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم اللاعب أندير هيريرا ولكنه لن يتفاوض مع مانشستر يونايتد.

وأوضح أوروتيا ، في مؤتمر صحفي اليوم ، "النادي لن يتفاوض بشأن أي من لاعبيه" مشيرا إلى أن المقابل المالي الذي قد يعرضه النادي الإنجليزي لن يصل لقيمة الشرط الجزائي الذي يتضمنه عقد اللاعب مع بلباو والبالغ 36 مليون يورو (6ر47 مليون دولار) .

وأضاف أن هناك طريقين يمكن لهيريرا من خلال أحدهما الرحيل عن صفوف بلباو ، وأوضح "إذا رغب اللاعب في الرحيل ، وهو ما لا ينطبق على أندير (هيريرا) حاليا أو إذا فسخ اللاعب عقده مع سداد قيمة الشرط الجزائي".

وأكد أوروتيا "هدفنا ليس جني المال من وراء بيع لاعبينا ولكن الهدف أن يكون لدينا من اللاعبين من لديهم أكبر قدر ممكن من الإخلاص للنادي".

وفي العام الماضي ، ترك بلباو خافي مارتينيو وفيرناندو لورينتي أبرز لاعبيه للرحيل إلى بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي على الترتيب دون أن يدخل في مفاوضات بشأن بيع أي منهما.

واضطر مارتينيز لدفع الشرط الجزائي من أجل الرحيل إلى بايرن بينما اضطر لورينتي للانتظار حتى نهاية عقده مع الفريق في تموز/يوليو الماضي ليرحل إلى يوفنتوس في صفقة انتقال حر.

والآن ، قرر بلباو أن يسلك نفس الطريق بالنسبة لهيريرا مع الإشارة إلى إمكانية رحيله بشرط سداد الشرط الجزائي في عقده.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني