فيس كورة > أخبار

لوف يستدعي شفاينشتيجر وغويتزه للماكينات

  •  حجم الخط  

استعدادا لمواجهة النمسا

لوف يستدعي شفاينشتيغر وغويتزه للماكينات

 

استدعى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم باستيان شفاينشتيغر نجم خط وسط بايرن ميونيخ اليوم الجمعة إلى قائمة الفريق التي سيخوض بها مباراتيه أمام النمسا وجزر فارو الشهر المقبل في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

كما شهدت قائمة الفريق عودة اللاعبين توني كروس وماريو غويتزه نجمي بايرن استعدادا للمباراتين اللتين يخوضهما المنتخب الألماني أمام النمسا بمدينة ميونيخ وأمام مضيفه جزر فارو في تورشافن في السادس والعاشر من أيلول/سبتمبر المقبل على الترتيب.

وعانى شفاينشتيغر في الفترة الماضية من إصابات متنوعة ولم يخض مع المنتخب الألماني سوى ثلاث مباريات منذ خروج الفريق من المربع الذهبي لبطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2012) ببولندا وأوكرانيا.

وتعرض اللاعب منتصف هذا الأسبوع للإصابة في كاحل القدم ولكنه قد يستطيع المشاركة مع بايرن في مباراته المقررة اليوم الجمعة أمام تشيلسي الإنجليزي في كأس السوبر الأوروبي.

وغاب الثنائئ كروس وغويتزه عن مباريات عدة للمنتخب الألماني بسبب الإصابات ولكنهما سيعززان قوة خط وسط الفريق في الوقت الحالي.

واستدعى لوف المهاجمين ماكس كروس من بوروسيا مونشنجلادباخ وسيدني سام من باير ليفركوزن بعدما تألق اللاعبان في أول ظهور لهما مع الفريق خلال جولته الأمريكية في حزيران/يونيو الماضي.

وقال لوف "قدم كلاهما نفسه كبديل جيد في الهجوم. وبدأ اللاعبان الموسم بشكل جيد مع نادييهما ويستحقان فرصة أخرى".

ورغم هذا ، يغيب عن قائمة الفريق هذه المرة اللاعبون إلكاي جيوندوجان نجم خط وسط بوروسيا دورتموند ومارسيل يانسن ظهير أيسر فريق هامبورج ولوكاس بودولسكي مهاجم أرسنال الإنجليزي للإصابات.

ويتصدر المنتخب الألماني مجموعته في التصفيات بفارق خمس نقاط أمام أقرب منافسيه ويستطيع الفريق حسم تأهله للنهائيات من خلال مباراتيه أمام النمسا وجزر فارو قبل ختام مسيرته في التصفيات بمباراتيه أمام أيرلندا والسويد في تشرين أول/أكتوبر المقبل.

وقال لوف "سنركز تماما في المباراتين. نتصدر مجموعتنا في التصفيات لكننا لم نتأهل بعد. هدفنا هو أن نتخذ خطوة جديدة للأمام بالفوز في المباراتين".

ويأمل فيليب لام قائد المنتخب الألماني في المشاركة بمباراة النمسا لتكوم المباراة الدولية رقم 100 له مع الفريق.

وضمت القائمة التي أعلنها لوف اليوم 24 لاعبا هم :

لحراسة المرمى : رينيه أدلر (هامبورج) ومانويل نيوير (بايرن ميونيخ) ورون روبرت زيلر (هانوفر) .

وللدفاع : جيروم بواتينج وفيليب لام (بايرن ميونيخ) وبينديكت هاويدس (شالكه) وماتس هوملز ومارسيل شميلتزر (بوروسيا دورتموند) وبير ميرتساكر (أرسنال الإنجليزي) .

ولخط الوسط : لارس بيندر وسيدني سام (باير ليفركوزن) وزفن بيندر وماركو ريوس (بوروسيا دورتموند) وجوليان دراكسلر (شالكه) وماريو جويتزه وتوني كروس وتوماس مولر وباستيان شفاينشتيجر (بايرن ميونيخ) وسامي خضيرة ومسعود أوزيل (ريال مدريد الأسباني) وأندري شورله (تشيلسي الإنجليزي) .

وللهجوم : ماريو جوميز (فيورنتينا الإيطالي) وميروسلاف كلوزه (لاتسيو الإيطالي) وماكس كروس (بوروسيا مونشنجلادباخ) .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني