فيس كورة > أخبار

بواتينغ ينضم إلى صفوف "شالكه"

  •  حجم الخط  

بواتينغ ينضم إلى صفوف "شالكه"

 

أعلن نادي شالكه الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة أن نجم خط الوسط الغاني الدولي كيفن برينس بواتينج خضع اليوم للفحص الطبي بالنادي تمهيدا لانتقاله إلى صفوف الفريق قادما من ميلان الإيطالي بعقد يمتد لثلاثة أعوام.

وتوصل شالكه إلى اتفاق مع ميلان بشأن الصفقة التي ينتظر أن تبلغ قيمتها 12 مليون يورو (16 مليون دولار).

وولد بواتينج /26 عاما/ ، الأخ غير الشقيق للمدافع الألماني الدولي جيروم بواتينج نجم بايرن ميونيخ ، في العاصمة الألمانية برلين.

ولعب بواتينج في الماضي لفرق توتنهام وبورتسموث الإنجليزيين وبوروسيا دورتموند وهيرتا برلين الأمانيين قبل الانضمام لميلان في 2010 .

وشارك بواتينج مع ميلان في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا ولكنه يستطيع المشاركة مع شالكة في دور المجموعات بنفس البطولة حيث أوقعت القرعة التي أجريت أمس فريق شالكه ضمن المجموعة الخامسة التي تضم معه فرق تشيلسي الإنجليزي وبازل السويسري وستيوا بوخارست الروماني.

وقدم شالكه بداية هزيلة في الدوري الألماني (بوندسليجا) هذا الموسم وحصد نقطة واحدة من مبارياته الثلاث الأولى في البطولة كما لم يقدم الفريق الأداء المقنع رغم إطاحته بفريق باوك اليوناني من الدور الفاصل لتحديد المتأهلين لدور المجموعات بدوري الأبطال.

ولكن الفريق سيدعم صفوفه بشكل جيد من خلال التعاقد مع بواتينج إضافة للتعاقد أمس الخميس مع الظهير الأيسر الألماني الدولي دينيس أوجو على سبيل الإعارة من هامبورج.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني