فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس يحتفي بناشئيه أبطال بطولة بولندا

  •  حجم الخط  

اتحاد خانيونس يحتفي بناشئيه أبطال بطولة بولندا

 

خانيونس / عدي الفرا (الدائرة الإعلامية باتحاد خانيونس) 31/8/2013 - أقام نادي اتحاد خان يونس البلدي حفل تكريم تحت رعاية عائلة المصري لناشئيه مواليد 98-99 والذين حققوا لقب البطولة الدولية جريفينو  21 في بولندا.

وانطلقت فعاليات الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم بصوت القارئ عدى الأخرس, تلاها عزف السلام الوطني الفلسطيني, تبعه قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وفي كلمته تحدث رئيس نادي اتحاد خان يونس جمال الفرا عن الهدف الأساسي لمشاركة بعثة النادي في بطولة جريفينو الدولية من خلال رفع العلم الفلسطيني وعزف السلام الوطني في بولندا إضافة الى المشاركة من أجل تحقيق لقب البطولة.

كما تحدث الفرا عن الاداء الراقي الذي قدمه ناشئين ناديه وعن التمثيل المشرف في بولندا الذي شرفوا به محافظتهم خان يونس بكل خاص وفلسطين بشكل عام من خلال التزامهم الأدبي والأخلاقي ثم الفني بتحقيقهم لقب البطولة.

وتقدم الفرا بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة ودعمها, وتوجه بالشكر لعائلة المصري لرعايتهم لهذا الحفل.

وفي كلمة راعين الحفل تحدث جودت المصري رئيس مجلس عائلة المصري عن دور النادي في تنمية قدرات اللاعبين والاهتمام الكبير الذي يعطيه الاتحاد لقطاع الناشئين، وبارك المصري لاتحاد خان يونس تحقيق البطولة الدولية رغم الصعاب التي واجهتها البعثة خلال رحلتها.

من جانبه حيا  رئيس بلدية خانيونس يحيى الاسطل الفريق على أداءه المتميز وفوزه بالبطولة، وهنأ الاسطل اتحاد خان يونس على هذا الجيل المميز من اللاعبين متمنيا أن يكون فاتحة خير على الاتحاد في تحقيق البطولات.

وفي كلمته تحدث مستشار وزير الشباب والرياضة أبوعايش النجار عن المعاناة الفلسطينية, وقلة التجهيزات والتمويل للاعبين, معرباً عن فرحته برفع علم فلسطين في سماء بولندا, ثم  ألقى قصيدة في نادي الاتحاد الفائز بالبطولة ألهبت مشاعر الحضور.

وفي نهاية الحفل تم تكريم البعثة الرياضية والفريق الرياضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني