فيس كورة > أخبار

الفهد الاسمراني "البهداري" رسميا في شباب الخليل

  •  حجم الخط  

صفقه من العيار الثقيل ...

الفهد الاسمراني "البهداري" رسميا في شباب الخليل

 

 الخليل:- شبكة العميد الاعلامية – 31/8/2013 - صرح رئيس مجلس إدارة العميد نادي شباب الخليل ، الحاج معاوية القواسمي ان  صخرة الدفاع بالمنتخب الوطني الفلسطيني، الفهد الاسمراني "عبد اللطيف البهداري"  وقع رسميا على كشوفات عميد الاندية ، وذلك لخوض تجربة جديدة في دوري المحترفين قائدا لدفاع شيخ الأندية ، بعد تجارب ناجحة مع   أندية الوحدات الأردني وهجر السعودي، بما يشكل تعزيزا نوعيا لدفاع النادي الباحث عن بطولة الدوري العام، بعد نجاحه مؤخرا في الفوز ببطولة الكأس وبطولة الكبير أبو عمار .

وشدد القواسمي على ان انضمام البهداري يشكل دعما لوجستيا نوعيا لفريق شباب الخليل، في جميع البطولات الرسميه المحليه والعربيه, حيث يعتبر البهداري من ابرز لاعبي خط الدفاع على المستوى المحلي والإقليمي، بما يمتلك من مهارات، وبما أصبح في رصيده من خبرة مع الأندية التي لعب لها في الضفة والقطاع، وفي الأردن والسعودية .

وبهذه المناسبة أعربت جماهير العميد عن بالغ سرورها وارتياحها بهذه الصفقه الرائعه، التي ضمت لاعب كبير بأخلاقه وفنيّاته ومن الطراز الرفيع, ورحبت بصخرة الدفاع الجديد في كتيبة، متمنية له   التوفيق والتميّز في القلعه البيضاء.

من جهته أكد اللاعب الدولي وقائد المنتخب الفلسطيني ولاعب العميد البهداري بأنه سعيد جدا بانضمامه لصفوف واعدا بان يبذل كل جهد للمساهمة في تحقيق طموحات الفريق المعتق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني