فيس كورة > أخبار

صور ونتائج البطولة المفتوحة لمصارعة الذراعين للناشئين والرجال

  •  حجم الخط  

نتائج البطولة المفتوحة لمصارعة الذراعين  للناشئين والرجال

 

غزة / دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية – 1/9/2013 - اختتم الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية ومصارعة الذراعين مساء الجمعة  بطولة محافظات غزة المفتوحة للقوة البدنية  لكافة الفئات والأوزان للناشئين والرجال, وفي الألعاب الثلاث المعتمدة, وهي: البنش :السكوات :التقبين.

وجرت البطولة بمقر نادي النصر العربي بمدينة غزة وبحضور رئيس الاتحاد كامل اليازجي وأعضائه ولجانه الفنية ومحمد حميد مديره العام وأمين السر طلال العجلة,وعامر أبو رمضان ممثل وزير الشباب والرياضة بحكومة غزة ورئيس نادي النصر العربي محمد العلمي و إدارته,إضافة إلى عدد من رؤساء الاتحادات والأندية والشخصيات الرياضية,وجمع غفير من محبي الرياضة والقوة البدنية,وبمشاركة 44 لاعبا من مختلف الصالات والمراكز الرياضية المعتمدة في الاتحاد.

وبدأت فعاليات البطولة بإقامة الميزان العام للمشاركين  خلال الفترة الصباحية ,فيما انطلقت في الفترة المسائية منافسات البطولة وسط جو من التشجيع والتصفيق والإعجاب من الجماهير الحاضرة.

وتمخضت منافسات البطولة وبعد سلسلة من التصفيات عن فوز أبطال صالة الأسود بالمركز الأول تلاه نادي الجمعية الإسلامية ثانيا ,فيما حل نادي النصر العربي ثالثا.

وتكونت لجنة الحكام من كل من :الحكم الدولي فريج الحلاق ,محمد وليد اليازجي, نزار دغمش, إبراهيم صيام, ممدوح السموني, طارق أبو زيد , رائد أبو داود, أحمد العجلة.

أما لجنة" الجيوري" فقد تكونت من كل من : محمد ضاهر, علي النونو, مصطفى الخطيب، وسجل فعاليات البطولة باسل ابو زيد, محمد كريرة, محمد صدام اليازجي.

وقدم رئيس الاتحاد في ختام منافسات البطولة الكؤوس والميداليات للفائزين بالمراكز الأولى, كما وجه شكره الجزيل لرئيس وأعضاء نادي النصر العربي على استضافتهم الكريمة لفعاليات البطولة وهي الأولى ضمن أجندة الاتحاد في محافظات غزة للعام الجاري 2013.






 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني