فيس كورة > أخبار

تعيينات جديدة في اتحاد المصارعة

  •  حجم الخط  

تعيينات جديدة في اتحاد المصارعة

 

غزة / دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية – 1/9/2013 - ناقش اتحاد المصارعة مساء أمس، عدداً من الشئون الخاصة بالاتحاد في غزة, وسبل الارتقاء برياضة المصارعة وإعادة إطلاقها وتفعيلها من جديد.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة الإدارية للاتحاد مع الكوادر الفنية والإدارية المنتسبة للعبة في محافظات غزة في قاعة الأنشطة بمقر اللجنة الاولمبية بمدينة غزة, وبحضور الدكتور أحمد صالح نائب رئيس الاتحاد, وحازم النجار نائب رئيس اللجنة الفنية, ومحمود عمار نائب أمين الصندوق, بالإضافة إلى عدد من كوادر الاتحاد من المدربين والحكام وممارسي واللعبة.

وتقرر خلال الاجتماع تعيين عدد من الكوادر للإشراف على اللعبة في المحافظات الجنوبية على النحو التالي : سامي البطنيجي مدربا لمنتخب الرجال ومحمد النجار مدربا لمنتخب الشباب وربيع فورة مدربا للناشئين ورئيسا للجنة الحكام في المحافظات الجنوبية.

وأكد نائب رئيس الاتحاد على حرص الاتحاد على تقدير الكوادر العاملة في لعبة المصارعة وتثمين دورها؛ من اجل الارتقاء بمستوى اللعبة والوصول بها إلى مكانة مرموقة بين الألعاب الأخرى ,ومن ثم الوصول بها إلى مستوى الانجاز وتحقيق البطولات العربية والدولية.

وتابع صالح :"انه يجري حالا الإعداد والتحضير لإقامة بطولة المرحوم الدكتور رمزي جابر والمقررة في شهر أكتوبر القادم في جميع الأوزان في المصارعة الرومانية.

وطالب عدد من الكوادر الحاضرة بضرورة الاستمرار والتواصل بين عناصر ومكونات رياضة المصارعة,وضرورة الاستفادة من الخبرات المتوفرة عند ممارسي اللعبة, وفتح مراكز التدريب والأندية أمام الناشئين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني