فيس كورة > أخبار

الدوري الإيطالي : يوفنتوس يهزم لاتسيو برباعية

  •  حجم الخط  

الدوري الإيطالي : يوفنتوس يهزم لاتسيو برباعية

 

أحرز ارتورو فيدال هدفين وأضاف كارلوس تيفيز هدفا آخر لينضم يوفنتوس حامل اللقب إلى نابولي في صدارة الترتيب بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد انتصار كبير 4-1 على لاتسيو الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين اليوم السبت.

وسبق نابولي وصيف بطل الموسم الماضي منافسه يوفنتوس للفوز الثاني في مباراتين هذا الموسم بتغلبه على مضيفه كييفو 4-2 في فيرونا بفضل ثنائية ماريك هامسيك وهدف لجونزالو هيجوين هو الأول له في الدوري الإيطالي.

وبدا أن هدفي فيدال الرائعين في الدقيقتين 14 و26 سيكفيان يوفنتوس لإنهاء مقاومة منافسه لكن المهاجم الألماني ميروسلاف كلوسه قلص الفارق بهدف للاتسيو ليمنحه بعض الأمل.

ووسع ماركو فوتشنيتش الفارق بهدف ثالث ليوفنتوس بلمسة جيدة بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني قبل أن يتلقى لاعب الوسط البرازيلي هرنانيس إنذارا ثانيا ويطرد بسبب لمسة يد.

وسجل الأرجنتيني تيفيز هدفا رابعا ليوفنتوس بتسديدة من 20 مترا قبل عشر دقائق من النهاية.

وقال ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس بعدما صنع هدفين من رباعية فريقه "هذا هو يوفنتوس الذي يريد (المدرب انطونيو) كونتي أن يراه. لعبنا بنفس الجرأة الهجومية التي ميزت أداء الفريق في العامين الماضيين."

وفي فيرونا سجل المتألق البرتو بالوسكي هدفين لكييفو بعد أن وضع هامسيك نابولي في المقدمة في الدقيقة 14 من تسديدة بعيدة المدى قبل أن يضيف زميله خوسيه كايخون الهدف الثاني في الدقيقة 27.

وشهد الشوط الأول العامر بالاثارة إضاعة الفريقين لعدد من الفرص اذ سدد بالوسكي وهيجوين مهاجم نابولي في القائم.

ومع ذلك استطاع نابولي السيطرة على الشوط الثاني ومنح هدف هامسيك عقب ارتباك دفاعي الفريق تقدما مستحقا في الدقيقة 64 دقيقة.

وضمن المهاجم الأرجنتيني الدولي هيجوين الفوز لنابولي عندما سجل الهدف الرابع بعد ست دقائق عندما تلقى تمريرة لورينزو اينسيني ليسجل أول هدف له في الدوري بعد انفراده بكريستيان بوجيوني حارس كييفو.

وقال هامسيك بعدما رفع رصيده إلى أربعة أهداف في الدوري الإيطالي هذا الموسم "سمحنا لهم بالعودة في النتيجة مرتين لكني كنت أعرف أننا لو سجلنا هدفا آخر فسنحقق الفوز."




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني