فيس كورة > أخبار

الدوري الأسباني : بلد الوليد يسقط خيتافي وغرناطة يتعادل سلتا فيغو

  •  حجم الخط  

الدوري الأسباني : بلد الوليد يسقط خيتافي وغرناطة يتعادل سلتا فيغو

واصل فياريال انطلاقته الرائعة وحقق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الأسباني لكرة القدم هذا الموسم بتغلبه على مضيفه أوساسونا في المرحلة الثالثة من المسابقة.

وحصد بلد الوليد أول ثلاث نقاط في المسابقة بفوزه 1/صفر على خيتافي كما انتزع غرناطة تعادلا ثمينا 1/1 مع مضيفه سلتا فيجو مساء السبت.

ورفع فياريال رصيده إلى تسع نقاط لينفرد بصدارة جدول المسابقة مؤقتا انتظارا لانتهاء باقي مباريات المرحلة اليوم الأحد.

وسجل جيرمي بيربيت وخافيير أكينو وإيكيتشوكو أوتشي الأهداف الثلاثة للمباراة في الدقائق 22 و30 و75 .

وحقق فياريال مفاجأة حقيقية في بداية الموسم الحالي حيث حقق الفوز في أول ثلاث مباريات بعدما عاد للدرجة الأولى هذا الموسم بعد موسم واحد في دوري الدرجة الثانية.

بينما خسر أوساسونا جميع المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن ويقبع حاليا في المركز العشرين الأخير بجدول المسابقة ليصبح مديره الفني خوسيه مينديليبار مهددا بالإقالة ليصبح أول مدرب يطاح به من أندية الدوري الأسباني هذا الموسم.

وسجل المدافع مارك فالينتي الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 47 ليقود بلد الوليد إلى الفوز وكاد الفريق يعزز فوزه بمزيد من الأهداف لكنه اصطدم بالحارس ميجيل مويا.

ومنح اللاعب الشاب رافينيا ، المعار من برشلونة ، فريق سلتا فيجو هدف التقدم في الدقيقة 29 مستفيدا من سلسلة أخطاء في دفاع غرناطة.

وأهدر سلتا فيجو العديد من الفرص الثمينة التي كانت كفيلة بحسم المباراة تماما وتوجيه لطمة كبيرة لفريق غرناطة ولكنه دفع ثمن هذه الفرص الضائعة عندما نجح الضيوف في تسجيل هدف التعادل عن طريق بيتي في الدقيقة 62 .

ورفع سلتا فيجو رصيده إلى خمس نقط في المركز السادس مقابل أربع نقاط لغرناطة في المركز التاسع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني