فيس كورة > أخبار

الدوري الاسباني : ايسكو ورونالدو ييقودان الريال للفوز على بلباو

  •  حجم الخط  

الدوري الاسباني : ايسكو ورونالدو ييقودان الريال للفوز على بلباو

 

سجل صانع اللعب المتألق ايسكو هدفين واحرز كريستيانو رونالدو اول اهدافه في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم هذا الموسم ليمنحا ريال مدريد الفوز على ضيفه اتليتيك بيلباو بثلاثة أهداف لهدف اليوم الاحد.

ومنح هذا الانتصار المريح الذي تحقق في مباراة انطلقت مبكرا على ملعب برنابيو أبناء المدرب كارلو انشيلوتي ثلاث نقاط أخرى ليتقاسم الصدارة برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات.

واظهر الفوز كذلك ان لاعبي ريال مدريد لم يتأثروا بكثرة التكهنات عن انتقال محتمل لجاريث بيل من توتنهام.

وامام ريال مدريد مهلة اخيرة حتى الغد لانهاء صفقة ضم اللاعب الدولي الويلزي التي قد تسجل رقما قياسيا في سوق الانتقالات إذا ما اشتراه ريال بمبلغ يقترب من 100 مليون يورو (132 مليون دولار) طبقا لما ذكرته وسائل اعلام بريطانية واسبانية.

وبعد بداية بطيئة لعب كريم بنزيمة تمريرة الى ايسكو ليسددها صانع لعب اسبانيا الذي انضم من ملقة قبل انطلاق الموسم في شباك اياجو هيريرين حارس بيلباو محرزا الهدف الاول لريال مدريد في الدقيقة 26.

واضاف رونالدو الهدف الثاني بضربة رأس قبل لحظات من انتهاء الشوط الاول محرزا الهدف رقم 202 في 202 مباراة رسمية لعبها مع ريال و11 في شباك بيلباو ليتساوى مع راؤول وهوجو سانشيز ثنائي هجوم الفريق سابقا.

وسعى بيلباو بعدها للعودة في النتيجة خلال فرصتين خطيرتين قبل ان يحصل ايسكو على تمريرة أخرى من بنزيمة - الذي طاردته صيحات استهجان من الجماهير صاحبة الارض بسبب اهداره لعدد من الفرص - ليجد اللاعب البالغ من العمر 21 عاما نفسه امام المرمى ويسدد الكرة بشكل مباشر في الشباك.

وسجل ايباي جوميز هدف حفظ ماء الوجه لبيلباو الذي دخل مرماه 22 هدفا في اخر خمس زيارات له في الدوري الى ملعب برنابيو بعدما سدد اللاعب كرة خدعت دييجو لوبيز حارس ريال في الدقيقة 79 بعد مجهود رائع من جهة اليمين من زميله البديل اوسكار دي ماركوس.

وقدم الكرواتي لوكا مودريتش الذي بدأ اللقاء الى جوار سامي خضيرة في خط الوسط مباراة ممتازة وهتفت الجماهير باسمه في منتصف الشوط الثاني بعدما احبط هجمة خطيرة لاتليتيك بيلباو.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني