فيس كورة > أخبار

الدوري الايطالي : انترناسيونالي يهزم كاتانيا ويتصدر

  •  حجم الخط  

الدوري الايطالي : انترناسيونالي يهزم كاتانيا ويتصدر

 

تقدم انترناسيونالي الى قمة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بالفوز 3-صفر على مضيفه كاتانيا وأحرز الالماني ماريو جوميز هدفه الاول في البطولة ورفع جوسيبي روسي رصيده الى ثلاثة اهداف هذا الموسم عندما فاز فيورنتينا 5-2 اليوم الاحد.

وانتفض ميلانو من هزيمته امام ايلاس فيرونا ليفوز 3-1 على ارضه على كالياري. وحقق روما فوزه الثاني على التوالي في الدوري عندما سحق ضيفه ايلاس فيرونا 3-صفر.

وأظهر انترناسيونالي بقيادة المدرب والتر ماتساري انه وضع الموسم الماضي بكل ما شابه من متاعب وراء ظهره.

وأحرز رودريجو بالاسيو ويوتو ناجاموتو وريكي الفاريز اهداف انترناسيونالي في شباك كاتانيا الذي لم يحقق أي فوز حتى الان في الدوري هذا الموسم.

وضع البرتو اكيلاني فريق فيورنتينا الذي يدربه فينشينزو مونتيلا في المقدمة على ملعب جنوة بعد عشر دقائق قبل ان يحرز جوسيبي روسي الهدف الثاني بعد اربع دقائق وسجل جوميز هدفه قبل اربع دقائق من نهاية الشوط الاول.

ومنح البرتو جيلاردينو جنوة املا بتسجيل هدف بعد تسع دقائق من انطلاق الشوط الثاني بتسديدة مباغته لكن روسي استعاد فارق الثلاثة اهداف بعد قليل.

وقلص فرانشيسكو لودي الفارق مرة اخرى بعد ساعة بهدف من ركلة جزاء لكن ماريو جوميز نفذ بنجاح ركلة جزاء ليختتم خماسية فيورنتينا.

وأحرز روبينيو وفيليب مكسيس وماريو بالوتيلي ثلاثة اهداف ليتفوق ميلانو على كالياري 3-1.

وبعد نصف ساعة تقدم ميلانو بهدفي روبينيو ومكسيس لكن ماركو ساو أحرزا هدفا لكالياري الفريق الضيف بعد ثلاث دقائق.

وفي الدقيقة 62 احرز بالوتيلي هدفه الاول في الدوري هذا الموسم ليصعب المهمة كثيرا على الفريق الضيف.

وفي وقت سابق اليوم أحرز روما اهدافه في غضون عشر دقائق خلال الشوط الثاني وبدأها فابريسيو كاتشياتوري لاعب فيرونا الذي ارسل الكرة بطريق الخطأ الى داخل شباك فريقه قبل ان يضيف ميراليم بيانيتش وادم ليايتش الهدفين الثاني والثالث لاصحاب الارض في الدقيقتين 59 و66.

اقيمت المباراة في الاستاد الاولمبي في العاصمة الايطالية في ظل اغلاق جزء من الملعب بسبب اطلاق عبارات عنصرية مسيئة ضد ماريو بالوتيلي لاعب ميلانو في نهاية الموسم الماضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني