فيس كورة > أخبار

لاعبي الشباب يكرمون زميلهم المعتزل "رصرص"

  •  حجم الخط  

لاعبي الشباب يكرمون زميلهم المعتزل "رصرص"

 

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 2/9/2013 - كرم لاعبي شباب رفح حارس مرمى الفريق السابق وائل رصرص, في مبادرة من قائد الفريق إيهاب أبو جزر في إحتفالية مصغرة أقيمت عقب تدريب الفريق على الملعب المعشب, وبحضور رئيس النادي عصام قشطة, والمشرف الرياضي إسماعيل أبو نجا, ومدرب الفريق جمال الحولي والجهاز الفني المساعد واللاعبين.

ووجه عصام قشطة, شكره وتقديره لقائد الفريق السابق رصرص والذي قاد الفريق للتتويج بالعديد من الألقاب, مشيراً إلى أن مجلس إدارة النادي سيقيم حفل تكريم خاص لرصرص تقديراً منه لما قدمه خلال مسيرة دامت لأكثر من عشرين عاماً مع الزعيم الرفحي.

ومن جانبه أكد إسماعيل أبو نجا, بأن إدارة النادي تسعى دوماً لتوفير كافة الإمكانيات المتاحة من أجل تكريم لاعبي الفريق المعتزلين, وأوضح أبو نجا, بأن شباب رفح دخل الموسم الحالي وكان رصرص ضمن قائمة الفريق المسجلة في اتحاد كرة القدم لخوض منافسات الدوري.

فيما أشاد جمال الحولي, بما قدمه زميله السابق رصرص خلال مسيرته الطويلة مع الفريق والتي نجح خلالها في ترك بصمة واضحة مع الفريق, مشيراً إلى أن رصرص كان ولا زال عنوان للإنتماء لناديه شباب رفح.

وتمنى إيهاب أبو جزر قائد الفريق التوفيق لرفيق دربه رصرص في مهمة تدريب حراس مرمى الجار جماعي رفح, مشدداً على الدور الكبير لحارس الفريق السابق رصرص والذي ساهم مع زملائه في الفريق بالتتويج بعديد الألقاب.

ووجه رصرص شكره لإدارة النادي وزملائه اللاعبين على اللفتة الرائعة, مؤكداً على أنه سيبقى وفياً لناديه وسيقف مع الفريق في كل المباريات التي سيخوضها من أجل مواصلة مسيرة التألق وإعتلاء منصات التتويج.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني