فيس كورة > أخبار

أغويرو: نستطيع الفوز بدون ميسي

  •  حجم الخط  

أغويرو: نستطيع الفوز بدون ميسي

 

بوينس آيرس/(دبأ) 3/9/2013 - أكد المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرخيو أجويرو أن منتخب بلاده يحتاج وجود زميله ليونيل ميسي في جميع المباريات لأنه "أفضل لاعب في العالم" ولكنه أشار أيضا إلى أن الفريق "يستطيع الفوز" في غياب ميسي.

وقال أجويرو "نستطيع الفوز بدون ليو (ميسي) . المنتخب لديه مجموعة من اللاعبين المتميزين ويستطيع كل منهم أن يؤدي مهمته بشكل جيد".

ويتواجد أجويرو حاليا في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس للمشاركة في تدريبات منتخب بلاده استعدادا للمواجهة المرتقبة مع منتخب باراجواي في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وغاب ميسي عن صفوف الفريق في المباراة الودية التي تغلب فيها على نظيره الإيطالي 2/1 بالعاصمة الإيطالية روما في 14 آب/أغسطس الماضي حيث عانى اللاعب من الإصابة قبل نهاية الموسم الماضي وكان بحاجة لعدة أسابيع للعلاج والتأهيل قبل العودة تدريجيا.

ولكن ميسي استعاد جاهزيته تماما وهو ما وضح من الأهداف الثلاثة (هاتريك) التي سجلها لبرشلونة وقاده إلى الفوز 3/2 على بلنسية أمس الأول الأحد في الدوري الأسباني.

ويتصدر المنتخب الأرجنتيني جدول التصفيات برصيد 26 نقطة وأصبح على بعد خطوة من ضمان التأهل لنهائيات المونديال.

ويحل الفريق ضيفا على باراجواي يوم الجمعة المقبل حيث يستطيع حسم التأهل إذا فاز في هذه المباراة بغض النظر عن باقي مبارياته في التصفيات.

وقال أجويرو نجم هجوم مانشستر سيتي الإنجليزي ، في تصريحات للصحفيين بالعاصمة الأرجنتينية ، "المهم هو التأهل للمونديال".

وردا على أسئلة بشأن ميسي ، قال أجويرو "ليو لاعب مهم للغاية. نحتاجه في جميع المباريات. ونأمل في أن يواصل مساعدة الفريق دائما لأنه أفضل لاعب في العالم".


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني