فيس كورة > أخبار

عبد الهادي والسويركي يتحدثان عن لقاء افتتاح الدوري غداً

  •  حجم الخط  

عبد الهادي والسويركي يتحدثان عن لقاء افتتاح الدوري غداً

 

غزة / أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 5/9/2013 - أقرَّ نايف عبد الهادي ونعيم السويركي مدربا الجمعية والهلال على التوالي بصعوبة اللقاء, الذي سيجمعهما معاً في افتتاح بطولة الدوري الممتاز غداً.

وأكَّد المدربان بأن اللقاء يكتسب أهمية كُبرى كونه الأول في البطولة, وأنه سيمنح الفائز دفعة معنوية هائلة منذ البداية, عكس الفريق الذي سيبدأ مشواره بخسارة, قد تحبط وتحطم معنويات لاعبيه.

وقال عبد الهادي لـ"فلسطين" :"سنواجه في افتتاح البطولة فريقاً قوياً يُحسب له حساب, ودعَّم صفوفه بلاعبين جيدين, ورغم صعوبة المباراة الأولى دائماً, إلَّا أنها لن تكون وحدها كذلك, فمعظم الفرق اليوم جيدة, وبات في مساعيها المنافسة بكل شراسة على اللقب".

وقلَّل عبد الهادي من آثار خسارة فريقه في كأس السوبر الأخيرة, مؤكداً أن المباراة كانت معنوية في الدرجة الأولى, مُشيراً إلى أن الجهاز نجح في إخراج اللاعبين من أجواء الخسارة, بإعادة روح الانتصارات, التي تُوج بها الفريق مؤخراً بكأس القطاع.

مدرب الهلال نعيم السويركي كان صريحاً فيما يتعلق بطموح فريقه الصاعد إلى الدوري الممتاز, مُشيراً إلى أن المنافسة على اللقب حق مشروع للجميع, مُؤكداً أن هدف الفريق التواجد داخل المربع الذهبي على أقل تقدير.

وقال نعيم السويركي لـ"فلسطين" :"الجميع يعمل حسابا للمباراة الأولى, ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فيها, لا يوجد مباراة مضمونة في هذا الدوري, الفرق عزَّزت  صفوفها بلاعبين جيدين, مما سيصعب المهمة على الجميع".

وأضاف :"أشركنا الكثير من اللاعبين في المباريات الودية استعداداً للدوري, واستطعنا الفوز بجميعها, ورغم اختلاف الوضع في اللقاءات الرسمية؛ إلَّا أن الصورة الأولية منحتنا إشارت إيجابية".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني